عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-31-2013, 05:54 PM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي "باستوري" : "مواجهة ( ميسي ) خاصة للغاية , وأي خطأ ضد ( البارسا ) ثمنه غالي جداً"



اعترف النجم الأرجنتيني لاعب باريس سان جيرمان "خافيير باستوري" سيكون من الخاص مواجهة مواطنه "ليونيل ميسي" يوم الثلاثاء القادم .

"باستوري" قال في البداية عن اللقاء : "سنلعب ضد ( فريق ) يلعب كرة قدم جيدة , ستكون مباراة صعبة جداً بالنسبة لنا , يجب علينا أن نكون مركزين و لا مجال للخطأ بأي لحظة .. لأن خطأ صغير ضد فريق بحجم ( البارسا ) سيسجلون عليك الهدف , و بعدها من الصعب العودة في النتيجة , علينا اللعب جيداً , و التحلي بالهدوء حينما يستحوذ الخصم بالكرة و أن نكون حاسمين حينما نصل لمنطقة جزائهم" .

و عن صاحب الكرة الذهبية : "إنه الرقم واحد في العالم و يثبت ذلك كل نهاية أسبوع , و بالنسبة لأرجنتيني إنه أمر جميل , و جغرافياً دائماً لدي صورته كلاعب كبير , مواجهته سيكون أمر جميل و كذلك خاص و مثير للغاية" .

و في الأخير : "في كرة القدم يمكن أن تحصل الكثير من الأشياء , الحلم هو السبيل الوحيد للمرور للدور التالي , فضلاً عن الإيمان أن كل الفرق الثمانية المتبقية كلها جيدة جداً" .







  رد مع اقتباس