عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-01-2013, 08:27 PM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي "رورا" : "عودة ( تيتو ) هامة .. نعلم نقاط قوتهم .. وسنقيّم ( تشافي ) و ( ألبا )"



أجرى المدرب الثاني في البارسا "خوردي رورا" مؤتمراً صحفياً يخص مباراة الغد ضد "باريس سان جيرمان" .

في البداية قال عن عودة "تيتو فيلانوفا" : "إنه القائد وعودته هامة جداً , من الهام جداً العودة للوضع الطبيعي بعد حالةٍ معقده , على المستوى الشخصي أنا سعيدٌ جداً بعودته , إنه شخص محبوب للغاية من قبل المجموعه ومن كل من في النادي" .

وبالتأكيد عاد شبح مباراة "ميلان / 2-0" للواجهة من جديد : "تلك المباراة أظهرت لنا الأمور التي يجب أن نتجنبها , لم نقدم مستوى طيب ولم نحقق نتيجة جيده , نعلم أن مباراة الغد في أقصى درجات الصعوبه , ولا يمكن أن نسمح لأنفسنا بألا نكون بمستوى ( 100% ) , من هذا المنطلق فنحن في كرة قدم وهذا الخصم يمكن أن يفوز علينا , ولكن نعلم أننا لو كنا جيدين فلدينا الكثير من الفرص للتأهل , ولكن الصعوبة ستكون في أقصاها , نعرف مباراة ( ميلان ) وكم كان الخصم صعباً وسيظل كذلك , والآن نعرف كذلك ماينتظرنا , ( باريس ) من أفضل الفرق الأوروبية ولديه ميزانية ضخمه , ومع ( إبرا ) , ( لافيتزي ) و ( باستوري ) فإن من يعتقد أن المهمة ستكون سهله هو حتماً مخطئ" .

وسئل عن فرص "كريستيان تيّو" للعب أساسياً يوم غد فقال : "بحسب قدراته فهو لاعبٌ مميز يفتح لنا الملعب , إنه يجيد فتح الأجنحة بالتحركات العموديه , ولكن كل مباراة تختلف عن الأخرى , وسنرى يوم غدٍ بمعية ( تيتو ) شكل الفريق الأمثل للقاء" .

وشدد على خطورة المرتدات والكرات الثابته التي يتمتع بها فريق "باريس" : "إنهم يعملون جيداً في هذا الإطار ولكننا معتادون على الأمر مع الفرق التي تلعب بنفس الشاكله , هذا الفريق لديه الكثير من القدرات وعلينا اليقظة جيداً له , كما يجب الحذر من الكرات الثابته حيث خطورتهم الكبيره بحكم طول قامتهم وقوتهم الجسمانيه , ولكن لن نغير طريقة لعبنا لأن هذا ليس أسلوبنا" .

وعن تخفيف عقوبة "زلاتان إبراهيموفيتش" قال : "لربما ستكون المباراة مغايرة من دونه , ولكن الأمر لن يغيّرنا , لأننا نعرفه جيداً , نعلم أنه لاعبٌ كبير , ونعرف كيف يمكننا الدفاع جيداً في حضوره لأنه لاعبٌ مميز" .

ومن أكثر الأمور المقلقة مشاركة "تشافي" و "ألبا" فقال : "لم يكونا في الوضع المناسب للمشاركة ضد ( سيلتا فيغو ) ولكن تطور حالتهما جيد , لدينا ساعات قبيل اللقاء وسننتظر حتى آخر تدريبٍ لإتخاذ القرار المناسب" .

وبشأن السياسة المالية لنادي "سان جيرمان" قال : "من حسن الحظ أن كرة القدم ليست كالرياضيات , ولكن إذا لم يكن لديك الأموال لا يمكنك الحصول على كبار اللاعبين ولن تكون لديك القدرة للفوز , الأموال لا تضمن لك النجاحات كذلك , عليك التوازن بين إمتلاك المال للتعاقد وبين اللاعبين الذين تريدهم أن يلعبوا كما تريد , ومن هنا تتحقق النجاحات" .

وإن كانت قلة خبرة لاعبي "باريس" في هذا الدور من "الأبطال" قال : "لربما هذا صحيح , ولكن في الناحية الأخرى وصلوا مع منتخباتهم لمراحل بعيده في عدة بطولات , ولذا لا أعتقد أنها ستكون مشكلة كبيرة بالنسبة لهم" .







  رد مع اقتباس