عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-02-2013, 04:28 PM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي "ناصر الخليفي" : "المباراة ليست كلاسيكو قطري , إنها أكثر من مجرد مباراة كرة القدم"



الرئيس القطري "ناصر الخليفي" قال في مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مباراة اليوم ستكون أكثر من مجرد مباراة كرة قدم .

"الخليفي" قال في البداية : "إنها مباراة مهمة بالربع النهائي , و كذلك لأننا ما بين الــ 8 الأندية الأوروبية الأفضل , هذه كانت نوايانا حينما أتينا إلى النادي و هذا مهم جداً بالنسبة لنا" .

و أضاف : "سنرى اليوم , لنلعب أفضل مباراة و سيكون ذلك هاماً , إنه حدث كبير بالنسبة لـ ( باريس ) و ( فرنسا ) و كذلك لكل العالم , نتمنى أن تكون مباراة جميلة , إنه حدث كبير و ليس فقط مباراة كرة قدم" .

و تابع : " اليوم تنتظرنا مباراة صعبة ضد الأفضل بالعالم و ستكون مبارة معقدة بالنسبة لنا , اللاعبين يعلمون جيدة ما يجب القيام به و إعطاء كل ما في جعبتهم بالملعب" , قبل أن يقول : "إنه ليس كلاسيكو قطري , صحيح ( البارسا ) لديه شعار مؤسسة قطر و نحن قطر للإستثمار , لكن العالم كله سيكون جزءاً من المباراة , و في النهاية أتمنى أن نلعب حقاً مباراة جيدة" .

و في الأخير قال مُبتسماً : "أنا لست معجب بكرة القدم بل عاشق لكرة القدم" .



شاهد المقابلة







  رد مع اقتباس