عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-02-2013, 04:37 PM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي سمير نصري .. [[ لم أخرج لأجل الأموال .. ممتن لـ " فينغر " .. و مانشيني مخطيء ]]




لأول مرة منذ خروجه من آرسنال .. أفصح الفرنسي " سمير نصري " لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بأن سبب خروجه من آرسنال هو الجشع من قبل مجلس الادارة و بالخصوص " ستان كرونكي " الذي ضغط على " آرسين فينغر " من أجل خروجه .. و قال " سمير " ( في ذلك الموسم اخبرني " فينغر " بأني لن أخرج من الفريق في حالة ان خرج " سيسك فابريغاس " لكن مجلس الادارة كانت لهم الكلمة الفصل في هذا الموضوع و ضغطوا على فينغر من أجل كسب المال من وراء خروجي من الفريق أيضا ) و كان النادي اللندني قد نفى و بشدة في وقت مضى انه ضغط على " آرسين فينغر " من أجل بيع " سمير نصري " و حتى مع تبقي عام واحد على عقده .


و اضاف " نصري " ( في الحقيقة أنآ مدين الى " آرسين فينغر " انه افضل مدرب لعبت تحت قيادته .. له الفضل فقد جعلني لاعبا جيدا .. أنا في غاية الامتنان له .. أنآ آسف فقط على عدم وجود الكثير من المحادثات معه بعد الانتقال الى مانشستر سيتي .. أنا لست نادماً على الخطوة التي اتخذتها بشأن الانتقال الى المان سيتي .. خروجي من آرسنال كان لأسباب رياضية .. عند مقارنة آرسنال و السيتي فإن الناديين غير متشابهين .. مع السيتي انا العب مع الفريق الأفضل و لم أغادر الآرسنال من أجل الأموال ) .

و " سمير نصري " صاحب الـ 24 مليون بآوند وجد أجواء متقلبة منذ مجيئه الى السيتي فمن الفوز بلقب الدوري الموسم الماضي الى اتهامه من قبل مدربه " روبرتو مانشيني " مؤخراً بأنه لا يبذل مجهود كافي في الملعب .. في هذا السياق قال " نصري " ( انا ادرك اني لا أعيش موسماً جيداً و هذا له العديد من الأسباب و لكن عندما ذكر " مانشيني " اني لا العب بكامل طاقتي فإن هذا الأمر ليس صحيحا أبداً ) .. و عن مستقبله و الاحاديث المتواترة بشأن انتقاله قال " نصري " ( هذا عار من الصحة لا أعلم شيئا عن ما يقال بوجود اتفاق مع موناكو او باريس سان جيرمان )
.


Mirror







  رد مع اقتباس