عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-25-2013, 12:05 PM   #1

sad prince
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 82933
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ ولد
 المكان : هنااااااااك خالص
 المشاركات : 4,442
 الحكمة المفضلة : مالا يدرك كله..لا يترك كله
 النقاط : sad prince has a reputation beyond reputesad prince has a reputation beyond reputesad prince has a reputation beyond reputesad prince has a reputation beyond reputesad prince has a reputation beyond reputesad prince has a reputation beyond reputesad prince has a reputation beyond reputesad prince has a reputation beyond reputesad prince has a reputation beyond reputesad prince has a reputation beyond reputesad prince has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 72203
 قوة التقييم : 37

sad prince غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى sad prince

أوسمة العضو

أفضل متابع سهراية رمضانية حلم الشيطان 

افتراضي كيف يكون جمال حواء وجاذبيتها سر هروب الرجل منها ؟!

الجمال نعمة ونقمة بنفس الوقت " مقولة نعرفها جيدا ولكن لا نؤمن بها في بعض الأحيان , بينما تدرك معناها جيدا حواء الجميلة التي صادفت رفض الرجال لها بسبب جاذبيتها وجمالها !
نعم فلا داعي للتعجب فهناك العديد من قصص الحب ماتت في مهدها بسبب جمال حواء وجاذبيتها وذكائها في بعض الأحيان .

ونظرا لأن هذا الأمر من اكثر الأمور التي تستولي علي تفكير حواء نقدم لكم اعزائنا القراء تفسير لهروب الرجل من حواء الجميلة لعل وعسي نكون قد ساعدنا حواء الجميلة علي الأفصاح عن سرها الذي تحرص دائما علي اخفائه حتي لا تستدر عطف الأخرين نحوها .



كيف يكون جمال وجاذبية حواء سر هروب الرجل منها :
قد تشعر حواء الجميلة بالعيون المعجبة تلاحقها من كل جانب راغبة في التقرب اليها وكسب ودها ومحبتها ولكن للأسف ترفض الأأرتباط بها ! نعم فحواء الجميلة تعيش القبول والرفض بنفس الوقت , فمعظم بنات حواء الجميلات لديهن رغبة في الأحتواء مثل غيرهن من بنات حواءولكن للأسف تشعر حواء الجميلة في بعض الأحيان ان الرجل تترسخ في ذهنة فكرة خاطئة عنها لا يستطيع تغييرها بسهولة , هذه الفكرة قد توارثها الرجل من ابناء جنسه عن شخصية المرأةالجميلة , لذا نقدم لكم في السطور التالية الأسباب التي تدعو الرجل الي الهروب من حواء الجميلة .

1- السطحية :
غالبا ما يتهم ادم حواء الجميلة بأنها شخصية سطحية هشة لا يمكن الأعتماد عليها , فهناك اعتقاد لدي ادم ان حواء الجميلة من خامة " الملبن " بمعني انها لينة لا تستطيع تحمل المسؤلية ولا الأعباء العائلية وبالتالي لا تستطيع ان ترافقه في رحلة كفاحه , لذا يفضل ادم ان يعشقها فقط دون ان يفكر في الزواج منها .

2- الخوف من جمالها وجاذبيتها :
برغم عشق ادم للجمال والجاذبية الا انه لا يفضل مشاهدتهم في حواء الذي يرغب في الأرتباط بها حتي لا تكون محط انظار الرجال وبالتالي تثير غيرته من ناحية وحتي لا يشعر انه اسير لهذا الجمال وبالتالي يشعر بالضعف من ناحية اخري , لذا نجد ادم يفضل الاستمتاع بالجمال والجاذبية في سائر بنات حواء.

3-الخوف من عدم الولاء :
هناك اتهام موجه دائما لبنات حواء الجميلات بأن لديهن شعور بالغرور بأنفسهن وانه لا يوجد علي ظهرالأرض من يستحق هذا الأستمتاع بهذا الجمال , مما يدعوا الرجل الي الشعور بالخوف من عدم ولاء حواء الجميلة فيفير هاربا منها متناسيا اصلا فكرة الزواج منها .

4- الخوف من الأنفاق مبالغ طائلة علي جمالها :
يعتقد ادم عاده ان حواء الجميلة قابعة طوال النهار امام المراّة شغلها الشاغل هو كيفية الحفاظ علي مظهرها واناقتها , مما يدعوها الي انفاق مبالغ طائلة للحفاظ علي جمالها وجاذبيتها .

5- خوف الرجل من استغلال حواء الجميلة له :
يعي الرجل جيدا فكرة استغلال حواء الجميلة له سواء ماديا او معنويا , فنجده يحارب هذا الأستغلال بكل ما اوتي من قوة , فعاده تستخدم حواء الجميلة سلاح الجمال والجاذبية لتصل لكل ما تصبو اليه وهذا ما يدركه الرجل جيدا .

والأن بعد ان قدمنا لكم مكيف يكون جمال حواء وجاذبيتها سر هروب الرجل منها, لابد اننا ادركنا ان الصراع بين ادم و حواء قد يظل صراعا ابديا مثل صراع " توم وجيري " ولكننا نؤكد ان الجاذبية والجمال الخارجي هبة ربانية منحها الله سبحانه وتعالي لبعض البشر ومن غير المعقول ان يتم اتهام هؤلاء البشر بسمات خاطئة لمجرد توافرها فقط في البعض فبدأ التعميم هنا مرفوض حتي يأخذ كل ذي حقا حقه دون ظلم او اسقاط .







  رد مع اقتباس