عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-25-2009, 10:03 AM   #1

علمنى هواك
 

 رقم العضوية : 11016
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 العمر : 34
 المشاركات : 26
 النقاط : علمنى هواك will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

علمنى هواك غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي إعصار برشلونة يحطم نومانثيا




ضرب إعصار برشلونة ضيفه نومانثيا بأربعة أهداف لهدف مساء السبت في مستهل الدور الثاني من البطولة الإسبانية.

ويحطم برشلونة هذا الموسم معدلات التهديف المنطقية في القلعة الكتالونية إذ سجل الفريق 63 هدفا خلال 20 لقاء، بما يوازي 3.15 هدف في المباراة.

ويهيمن خط هجوم برشلونة على جدول هدافي المسابقة إذ يتصدر الكاميروني صامويل إيتو بـ19 هدفا، ويأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثالث والفرنسي تييري هنري رابعا.

وتكفل ثلاثي الهجوم كالعادة بحسم الموقعة لصالح البلوجرانا إذ افتتح ميسي الأهداف في الدقيقة 49 قبل إضافة إيتو الهدف الثاني في الدقيقة 53 قبل أن يضع هنري توقيعه بهدف ثالث في الدقيقة 71، واختتم الساحر الأرجنتيني الرباعية في الدقيقة 76.

ويحلق برشلونة في القمة منفردا إذ ارتفع رصيد الفريق الكتالوني إلى 53 نقطة بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وللأخير مباراة إضافية.

وأحرز خوسيه خافيير باكيرو هدف الشرف لنومانثيا في الدقيقة 61، وسقط الفريق إلى المركز 17 بـ20 نقطة.

تأخر فوز برشلونة إلى النصف الثاني من المباراة حين تقدم الظهير الفرنسي إريك أبيدال يسارا ومرر أرضية قصيرة إلى شابي هرنانديز ليرسل كرة طولية لليمين عند البرازيلي المتألق دانيل ألفيس، فتسلمها بحركة فنية وأهداها لميسي حتى لمسها داخل الشباك.

وابتعد إيتو بصدارة هدافي الدوري الإسباني من خلال الهدف الثاني إذ رفع رصيده إلى 19 هدفا بفارق أربعة أهداف عن ملاحقه ديفيد بيا نجم فالنسيا.

وحاول نومانثيا الاقتراب من شمس برشلونة بهدف في الدقيقة 61 من ركلة حرة رائعة، لكن الرد كان سريعا عن طريق هنري وميسي فاحترق الضيوف.

سجل الغزال الفرنسي الهدف الثالث لبرشلونة إثر هجمة من ميسي الذي اخترق الصفوف بموهبته الفريدة ومرر الكرة إلى هنري ليدور بها محرزا هدفه الشخصي الـ12 في الموسم.

واختتم ميسي الحفل بهدف رابع دخل به لقلب الشباك بعدما مر من رقيبه والذي يغطيه والحارس الذي يؤمن مرمى نومانثيا، رافعا رصيده هذا الموسم إلى 14 هدفا.







  رد مع اقتباس