عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-25-2009, 03:20 PM   #1

همس الروح

|§| أداره الاقسام السابقة  |§|

 

 رقم العضوية : 3822
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المكان : فى قلـــب نجمـــ في السما ــــمة
 المشاركات : 9,063
 النقاط : همس الروح has a spectacular aura aboutهمس الروح has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 174
 قوة التقييم : 1

همس الروح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
روشتة مجانية لتفوزي بعمر أطول وحياة أسعد

روشتة مجانية لتفوزي بعمر أطول وحياة أسعد

الثقة بالنفس والثروة أدوات سيطرتك علي حياتك







الاكتئاب سرعان ما يهديكِ تجاعيداً مبكرة ، والاحباط يقصف عمرك . عزيزتي إذا كنت ترين الحياة جميلة عليكِ بالبحث عن عمل مريح مادياً واجتماعياً لتنعمي بالحياة لمدة أطول .هذا ليس مزحاً وإنما جديد أحدث دراسة بريطانية.


تؤكد الدراسة أن النساء اللواتي يتمتعن بمكانة اجتماعية متميزة ويحصلن على رواتب مرتفعة يعشن أكثر من الرجال الذين يتمتعون بالامتيازات الاجتماعية نفسها، وأكثر من غيرهن من النساء أيضا.

حيث تستطيع النساء العاملات في وظائف راقية الحصول على رعاية صحية أفضل من غيرهن من النساء، وعلى فترات راحة وعطل أطول، ولا تعانين من الإصابة بسرطان الثدي بنسب عالية.

يقول الدكتور ايريك برونر، عالم أوبئة في جامعة لندن: "الثروة والثقة بالنفس والحصول على موارد مالية ومعنوية، تشعر النساء بأنهن مسيطرات على حياتهن".



عبري عن غضبك










لا يوجد عمل خالٍ من المشاكل ، تستطيعين أن تكوني سعيدة وسط الكم الهائل من المشاكل إذا علمتِ الحل ، وإذا استطعتِ التنفيث عن غضبك. اصرخي ابكي عبري عن غضبك واثبتي وجودك؛ تستطيعين إكمال حياتك بطريقة طبيعية كباقي البشر.




مجموعة من العلماء في جامعة بيترسبورج، أكدوا في بحث لهم أن الذين يعبرون عن غضبهم وغيظهم بالصراخ والغضب العاصف، يعيشون أطول من الذين يخافون من التعبير عن مشاعرهم السلبية علنا، ويتركونها تعتمل بداخل صدورهم لتزيد من حجم التوتر في حياتهم.



ومن جانب آخر، يعتقد الدكتور "بيل فري" من مركز أبحاث الدمع وجفاف العين في ولاية ميناسوتا الأمريكية أن البكاء مفيد. فقد تبين أن 85% من النساء و 73% من الرجال الذين شملتهم دراسة أمريكية شعروا بالارتياح بعد البكاء. ويقول فري "على ما يبدو فإن البكاء يخفف من حدة الضغط النفسي وهذا مفيد للصحة لاسيما أننا نطلق على العديد من الأمراض تسمية "الاضطرابات النفسية".

لذا لا تبخلي على نفسك بالبكاء ، والتعبير عن ما بداخلك ، شرط ألا يرى أعداءك دموعك .







  رد مع اقتباس