عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-01-2013, 10:04 AM   #1

اسيل الفلسطينية

فراشة فلسطين

مميزه لنشاط العـــــام

 

 رقم العضوية : 92177
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : الاردن_عمان
 المشاركات : 17,346
 الحكمة المفضلة : من فقد الله ماذا وجد؟؟؟ ومن وجد الله ماذا فقد؟؟؟
 النقاط : اسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 665920
 قوة التقييم : 333

اسيل الفلسطينية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

تكريم فى قسم النقاش التميز فى قسم الحياة الزوجيه تكريم فى قسم الديكور فوز فى مسابقة مركز اول وسام مسابقه تاريخ لاعب وسام مسابقه تحدى الاقوياء وسام الحوار وسام العضو النشيط وسام مميزه قسم الميكب وسام مسابقه قسمك الافضل 

افتراضي 9 علامات دالة على اكتئاب حواء




علامت اكتئاب حواء :
1- اضطرابات النوم :
من اشهر علامات الاكتئاب لدي حواء هي اما عدم القدرة علي النوم بشكل هادئ مريح خالي من القلق والتوتر , او النوم بشكل متواصل , وفي كلتا الحلتين تكون حواء عرضة للشعور بالأحباط والأكتئاب .

2- الشعور بالتعب :
الشعور بالتعب امر وارد بعد القيام بأي مجهود بدني , ولكن ما نقصده هو الشعور بالتعب لأقل مجهود مع عدم وجود الرغبة في فعل اي شيئ , حيث تشعر حواء بدوخة ورغبة في ان تكون فيث سبات عميق طوال اليوم .

3- لوم النفس :
من اشهر علامات الأكتئاب هو عدم الشعور بالرضا عن النفس , فعاده ما تقوم حواء بلوم نفسها علي بعض الأشياء الصغيرة التي تجد انها ضخمة لا يجب القيام بها , فعقل حواء الباطن يضخم لها الأمور ويجعلها تري الحياة بلون حالك السواد مما يدعوها الي الشعور بالأكتئاب .

4- الشعور بالحزن والقلق :
حواء التي تعاني من الاكتئاب تميل الي الأنطواء وبالتالي تأخذ كل الأمور بطريقة سلبية , مما يشعرها بضيق في الصدر وعدم القدرة علي التنفس بشكل طبيعي , بالأضافة الي عدم قدرتها علي اخفاء مشاعر الحزن ورغبتها في البكاء بدون سبب يذكر .

5- وجود مشكلة في اتخاذ القرار :
تواجة حواء التي تشعر بالأكتئاب مشكلة في عي اتخاذ قرارات صغيرة , حيث تجد صعوبة في التركيز علي المسائل الصغيرة , فعقلها مشغول بأمور كبيرة ولديها دائما حديث سلبي عن الذات يمنعها من التفكير في اي شيئ اخر .

6- عدم انتظام الدورة الشهرية :
تعاني حواء التي تشعر من الاكتئاب من عدم انتظام الدورة الشهرية او تأخرها وقد ويكون هذا بسبب عدم التوازن الهرموني في الجسم .

7- اللامبالاة :
منت اكثر العلامات الدالة علي اكتئاب حواء هي الأنطواء وعدم المبالاة بالكثير من الأمور التي كانت تسترعي انتباهها فيما سبق , ففي هذه الحالة الأنعزال عن الناس هو ما تريده حواء لكي تشعر بالراحة .

8- مشاكل في الهضم :
الأكتئاب المزمن قد يؤدي الي مشكلة عسر الهضم لحواء , ايضا قد يؤدي الي الأمساك بسبب وجود اضطرابات في وظائف الجسم .

9- الخوف بدون سبب :
الخوف دون سبب والشعور بالتوتر والقلق وعدم الرغبة في الأختلاط بالناس من اكثر العلامات الدالة علي اكتئاب حواء , وقد تكون هذه العلامات في الغالب في حالات الأكتئاب المزمن .







  رد مع اقتباس