عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-06-2013, 11:02 PM   #1

عمادووو

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 92553
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : السعوديه /جده
 المشاركات : 1,016
 الحكمة المفضلة : قلب استحكمه الصبر
 النقاط : عمادووو will become famous soon enough
 درجة التقييم : 69
 قوة التقييم : 0

عمادووو غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى عمادووو إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عمادووو

أوسمة العضو
افتراضي جـــمـــال قدم المراءة

جـــمـــال قدم المراءة
لا احد ينكر اهمية الإهتمام بالمظهر الخارجي للمراة حتى يراها زوجها دوما في اجمل حله ,, وعندما يجتمع المظهر مع الجوهر حتما سيعود ذلك على حياة الزوجين بالسعادة و الهناء ..

ولا احد منا ينكر ايضا ضرورة ان تهتم الزوجة بنظافتها الشخصية بدء من رأسها حتى أخمص قدميها واغلبنا إن لم نكن جميعا نحرص بل ونلهث على احدث طرق العناية بالبشرة والشعر والاهم البحث عن افضل الطرق والوسائل لازالة الشعر بل والكثيرا ت يهتممن بكل ما يخص طرق تضييق المهبل واي صرعة جديدة في هذا الشأن تجري مسرعة لتجربتها لعلها تفيد !!


اليوم ساتحدث عن عضو مهم من اعضاء الجسم البشري والنسائي بالذات قد يكون مهمل او قد لا تجد فيه الزوجة الاهمية الكبيرة شأنه كشأن المنطقة الحساسة او الشعر او البشرة او غيرها !! وهو عكس ذلك !!

اتحدث معكن اليوم عن

:: قدم المرأة ::

نتيجة امر لاحظته في كثير من النساء ، فأقدام المراة و إن كانت مستترة أغلب الوقت ، فإن ظهورها قد يُكمل جمالها أو قد يسييء إليه رغم ما لها من محاسن .وإن كانت مستتره على الأجانب فهى ليست كذلك امام محارم المرأة وصديقاتها والاهم في بيتها ومع زوجها !

واتعجب من بعض النساء الاتي تهتم بجمال بشرتها وبزينتها ورائحتها العطره وتنسى ان تعتني بقدميها والأهم هو العناية بكعب قدميها ! ودوما اقول لصديقاتي اذا رغبتي في معرفة حقيقة اهتمام المرأة بجسمها ونفسها ونظافتها فانظري لكعب قدميها ! فاذا وجدتيه بمظهر نظيف وناعم فهى فعلا إمراة نظيفة اما اذا وجدته متشقق وجاف ومتقشف اذن عليه العوض في اي زينة وملابس وكلام وسلام !

اذن عليكِ ايتها المرأة ان تعلمي ان جمال القدمين مؤشر علي جمالك بل قد تكون اقدامك وأصابعها وكعب رجليكِ وسيلة لإثارة زوجك ,, فقد لا تعلم النساء ان اغلب الرجال يرون ان قدم المرأة وشكل أصابعها مثير بالنسبة لهم بل يوجد رجال يفتنون بأقدام النساء وأرجلهن

واتسائل على إستحياء كم زوجة يداعب زوجها اصابع قدميها او يحاول تقبيلهما اثناء العلاقة الحميمة او ان يمسكهما او يدلكهما حتى !

فهل تعتقدي ان زوجك سيقرب من قدميكِ !!

اذن عليكِ ايتها الزوجة الغالية ان تهتمين بقدميكِ تماما كما تهتمين بشعرك وجسمك و الاماكن الاخرى !

واعلمي ان إهمال العناية بأقدامك وتعاملك السىء والمهمل لهما قد يعرض قدميكِ لمشاكل لا حصر لها بل قد تنتقل هذة المشكلات لتصيب الساقين ومع الوقت تؤثر على حركة الجسم ووضعيته وتسبب الم في الركبتين والوركين والظهر ..

ويجب ان تهتمي بأقدامك ليس مرة اسبوعيا بل يجب ان تعتني بهما يوميا :



فاستعملي نوع جيد من الصابون في غسل قدميكِ يوميا كي تتخلصي بفاعلية من كل الجراثيم ويمكن استعمال صابونة Dove الجديدة التي تحتوي على الشاي الأخضر فهى ممتازة وتحافظ على انتعاش قدميكِ .

• خصصي ليفة لغسل قدميكِ فقط وافركِ قدميكِ لمدة 3 دقائق على الأقل كي تسمحي للصابون بالقضاء على الجراثيم .



استعملي فرشاة ذات شعيرات قصيرة ومستقيمة لإزالة الخلايا الميتة عن قدميكِ ويكفي مرة اسبوعيا واذا لم تتوفر الفرشاة عليكِ بالحجر الخاص للكعبين لتنشيط النهايات العصبية المنتشرة في أسفل القدم ودلكي بحركات دائرية صغيرة بدء من مؤخرة الكعب وانتهاء بأطراف الأصابع من ناحية أسفل القدم .




احرصي على تجفيف قدميكِ بشكل تام وكامل وخاصة بين الأصابع لان الرطوبة تساهم في انتشار الفطريات ومنه رائحة القدمين الكريهة ويمكنك استعمال مجفف الشهر لضمان التجفيف التام والكامل .

• من المفيد وانصحك ان تستخدمي من وقت لآخر نصف ليمونة مقطعة وافركي بها قدميكِ فالحامض يعقم القدم وينعشها , فدلكي قدميكِ بالحامض ثم اغسليهما بالماء الفاتر .

• اذا كنتي تعاني من انتفاخ القدمين اغسيلهما صباحا بواسطة الدش البارد فالماء المندفع من الدش ينشط القدمين ويعمل كمدلك لهما ويمكنك من فترة لاخرى استعمال الملح الخشن لفرك القدمين تحت الماء .


ثم بعد التجفيف الجيد استعملي مرطب لهما ( دون إفراط ) ويمكن استعمال الفازلين مع ارتداء جورب من القطن في الصيف او جورب صوف في الشتاء ..

دون طبعا إهمال تقليم الأظافر وقصها من الأطراف وعدم قص الجوانب عند اتصالها بالجلد. واستخدام المبرد بحركة في اتجاة واحد لتجنب تقصف الأظافر او إصابتها ..





من الاشياء المفيدة والمجربة مني شخصيا هو عمل مغطس للقدمين في ماء مضاف له حفنة من نبات الصعتر البري ومبشور ليمونه وضعيه على النار الى ان يغلي ثم اتركيه منقوع لمدة ربع ساعة ثم اضيفي له القليل من الماء الفاتر وضعي قدميكِ فيه .

انوه انه من ضمن الأخطاء الشائعة التي تقع فيها الكثير من النساء المسلمات هو غسل القدمين وقت الوضوء ثم تركهما دون تجفيفهما ! فبهذة الطريقة انتي تضيعين قدميكِ دون ان تشعري وحتما نهاية اليوم تجدي كعبك متقشف وجاف وقد تجدي اثار الجير وترسبات الماء على قدميكِ!! لذلك مهم جدا التجفيف الجيد بعد الوضوء ثم بعد انتهاء الصلاة ضعي مرطب للقدمين وهكذا تحمي قدميكِ ..



ايضا لحماية قدميك حذاري من المشي حافية داخل البيت وتتركي قدميكِ لتتسخ وتملئها الاتربة ! ولا تأخذين بالنصائح التي تقول " امشي حافية ما امكنك لانه يكسب عضلات القدمين صلابة ويريحها من ضغط الحذاء!!" فهذة النصيحة تقومي بها وانتي على شط البحر ! وليس على ارضيات البيت !! بل المشي حافية يساهم في تفلطح القدم ناهيكِ عن التشقق والجفاف الذي سيصيب كعب رجليكِ ناهيكِ عن منظر القدم البشع المتسخ !







  رد مع اقتباس