عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-14-2013, 03:31 PM   #1

ماسينيسا

عضو فضي

 

 رقم العضوية : 56226
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 العمر : 55
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 682
 النقاط : ماسينيسا is a splendid one to beholdماسينيسا is a splendid one to beholdماسينيسا is a splendid one to beholdماسينيسا is a splendid one to beholdماسينيسا is a splendid one to beholdماسينيسا is a splendid one to behold
 درجة التقييم : 687
 قوة التقييم : 0

ماسينيسا غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Exclamation « حلم نادي العربي ******************ي » قد يتحقق في الجزائر



« حلم نادي العربي ******************ي » قد يتحقق في الجزائر

إلى الجزائر، أكبر البلدان العربية تتجه أنظار العرباوية في السابعة والنصف من مساء اليوم بحثا عن أكبر إنجازاتها الخارجية وبحثا عن تحقيق «الحلم العربي» الذي طال انتظاره، عندما يلعب العربي مباراة إياب الدور النهائي لكأس الاتحاد العربي أمام اتحاد العاصمة الجزائري وذلك على ستاد 5 يوليو في العاصمة الجزائر. وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف، أي ان الأخضر سيلعب اليوم بفرصتي الفوز او التعادل الايجابي بأي نتيجة، في حين ان اتحاد العاصمة سيلعب من أجل الفوز فقط، ووحده التعادل السلبي سيجر الفريقان الى وقت اضافي وركلات الترجيح ان استمر.


الثقة والتركيز أهم ما يجب ان يتحلى به لاعبو العربي عند بداية المباراة وذلك من أجل تحويل ضغط الجماهير التي من المتوقع ان تحتشد بكثافة كبيرة جدا على لاعبي الفريق الخصم، ومؤكد ان الثقة والتركيز تكتسب من خلالها نقل الكرة لأكبر وقت ممكن بين أقدام لاعبي الفريق، فعلى لاعبي العربي ان يعوا انه كلما مر الوقت كان من صالحهم.


التدريبات الأخيرة التي قادها المدرب البرتغالي جوزيه روماو تشير الى ان الأخضر سيخوض بداية اللقاء متحفظا مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، خصوصا ان الفريق الجزائري اظهر صعوبة كبيرة في ارتداد لاعبيه الى الخلف، هذا مع تواجد مهاجمين سريعين كالاردني احمد هايل وحسين الموسوي، وان كان الاخير يعيبه كثرة إضاعة الفرص مؤخرا ، فانه اليوم مطالب بان يستغل أنصاف الفرص من اجل التسجيل ووضع الفريق الجزائري في موقف صعب.


ومن المتوقع ان يبدأ الأخضر لقاء اليوم سلمان عبدالغفور في حراسة المرمى ومرتضى فال واحمد الرشيدي ومحمد فريح وعلي مقصيد في الدفاع وطلال نايف وسيد عدنان وعبدالله الشمالي وعبدالعزيز السليمي في الوسط واحمد هايل وحسين الموسوي في المقدمة، وهذه التشكيلة سينتهجها الأخضر في حالة عدم مشاركة فهد الرشيدي، أما لو أشرك فهد الرشيدي فإنه سيلعب أساسيا مكان سيد عدنان.


إلى ذلك يدخل اتحاد العاصمة المباراة وهو في أفضل أحواله الفنية والمعنوية خصوصا وانه قد فاز قبل أيام بكأس الجزائر على حساب مولدية وهران، وقد حذر مدرب الفريق الفرنسي رولاند لاعبيه من مغبة الاستهزاء بالعربي الذي وصفه بأنه افضل من فريق مولديه.


ومن المتوقع ان يهاجم اتحاد العاصمة منذ البداية بحثا عن هدف يربك به حسابات العربي.


ويعيب الفريق البطء في الارتداد من الهجوم الى الدفاع، وكذلك ثقل حركة قلب الدفاع.


الكاظمي : معنوياتنا مرتفعة

طمأن رئيس النادي العربي جمال الكاظمي الجماهير العرباوية ان الروح المعنوية عالية جدا للاعبي الأخضر، وان جميع اللاعبين مستعدون نفسيا وبدنيا للمشاركة في اللقاء، مشيرا الى انه رغم صعوبة المهمة في اللعب بأرض وبين جماهير فريق اتحاد العاصمة الجزائري، إلا ان لاعبي العربي عاقدون العزم على تحقيق الفوز في مباراة اليوم والعودة بالكأس إلى ******************.


وشكر الكاظمي إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم وبالأخص الأمير نواف بن فيصل على سرعة حل المشاكل التي واجهت الفريق، موجها الشكر ايضا الى رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ احمد الفهد على تذليله جميع صعوبات الفريق ومتابعته المستمرة للأخضر.


كيف وصل الفريقان ؟

واجه العربي الفتح السعودي في الدور الأول وتغلب عليه 3 ـ 2 ذاهبا وتعادلا 2 ـ 2 إيابا، ثم أوقعته القرعة في مواجه سعودية أخرى امام النصر السعودي وخسر ذهابا 2 ـ 3 قبل ان يفوز إيابا 2 ـ 0، وواجه العربي في الدور قبل النهائي الرجاء الرياضي المغربي وتعادل معه ذهابا في ****************** 1 ـ 1 وإيابا في المغرب 2 ـ 2، ليتأهل الى المباراة النهائية.



أما اتحاد العاصمة الجزائري فقد تغلب على اف سي المورتاني 2 ـ 0 ذهابا و2 ـ 1 إيابا، قبل ان يحقق الفوز ذاهبا وإيابا على البقعة الأردني 6 ـ 1 و3 ـ 2، ليلاقي الإسماعيلي المصري ويتغلب عليه بركلات الترجيح بعد ان تعادلا ذاهبا وإيابا في النتيجة ذاتها 0 ـ 0.

منقول عن منتدى ****************** الرياضي

*******************************************

صور ملعب 5 جويلية وجماهير سوسطارة و الشناوة و الحرارشة المخيفة و المرعبة


الله يكون في عونكم يا كويتيين

عليكم بهذا الدعاء حينما تبدأ المباراة اليوم على 17 و30 بتوقيت الجزائر: اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه

لأن أبناء سوسطارة لا يسمحون للكأس العربية أن تخرج من بين أيديهم طبعهم هكذا وجماهيرهم مع المولودية و الحرارشة بالعاصمة الجزائرية فنانون في التشجيع ولهم نكهة خاصة .... وربنا يستر
















































♥♥ إذا كان الانسان والزمان ضدي ♥♥

♥♥ فأنا جزائري♥♥

♥♥ أهوى التحدي ♥♥
......
♥♥ و لو دق الموت بابي ♥♥

♥♥ وشاء ربي أن يطوي شبابي ♥♥

♥♥ سأموت و تحيا بلادي