عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-21-2013, 11:40 AM   #1

M@HMOUD

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 13567
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 21,257
 النقاط : M@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 203283
 قوة التقييم : 102

M@HMOUD غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

اجمل لقطه من تصوير العضو المركز الثانى 

افتراضي إجتماع بين جهازي الزمالك والأهلي.. قبل المواجهات المرتقبة

يعقد الجهازين الفنيين لفريقي الزمالك والأهلي إجتماعاً هاماً خلال الفترة القادمة، للتنسيق فيما بينهم قبل اللعب سوياً في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


وعلم «زمالك فانز» ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي سيمثل جهازه الفني في هذا الإجتماع وسيحضر حماده أنور المدير الإداري لفريق الزمالك للإجتماع وقد يحضر أسامه نبيه أيضاً مدرب الفريق.


وسوف يتفق الفريقين على تحمل كل نادي لتكاليفه المالية في كل مباراة، وليس منظم اللقاء هو من يتحمل تكاليف الإقامة وكل شئ للفريق الآخر من ملاعب تدريب وتنقلات وخلافه.. وكذلك سيتم مناقشة تحديد مواعيد المباراتين حسب ارتباطات الفريقين في الدوري.


ويستضيف الزمالك فريق الأهلي أحد أيام 19 أو 20 أو 21 من شهر يوليو المقبل بإفتتاح دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيقام لقاء الإياب أحد 13 أو 14 أو 15 من شهر سبتمبر وسيكون منظمه هو الأهلي، ويقع مع الزمالك والأهلي في المجموعة نفسها فريقي ليوبار الكونغولي وأورلاندو الجنوب أفريقي.