عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-22-2013, 07:41 PM   #1

غَـےـرَوْوْوْرَيِ

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 92610
 تاريخ التسجيل : May 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 1,000
 النقاط : غَـےـرَوْوْوْرَيِ has a brilliant futureغَـےـرَوْوْوْرَيِ has a brilliant futureغَـےـرَوْوْوْرَيِ has a brilliant futureغَـےـرَوْوْوْرَيِ has a brilliant futureغَـےـرَوْوْوْرَيِ has a brilliant futureغَـےـرَوْوْوْرَيِ has a brilliant futureغَـےـرَوْوْوْرَيِ has a brilliant futureغَـےـرَوْوْوْرَيِ has a brilliant futureغَـےـرَوْوْوْرَيِ has a brilliant futureغَـےـرَوْوْوْرَيِ has a brilliant futureغَـےـرَوْوْوْرَيِ has a brilliant future
 درجة التقييم : 1627
 قوة التقييم : 0

غَـےـرَوْوْوْرَيِ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي نضارة الوجه 2013 ، كيفية اخفاء اجهاد البشرة 2013 ، Authorities skincare 2014

نضارة الوجه 2013 ، كيفية اخفاء اجهاد البشرة 2013 ، Authorities skincare 2014

نضارة الوجه 2013 ، كيفية اخفاء اجهاد البشرة 2013 ، Authorities skincare 2014

نضارة الوجه 2013 ، كيفية اخفاء اجهاد البشرة 2013 ، Authorities skincare 2014














هل تشعرين بالتعب والانتفاخ بعد موسم الاعياد والعطلة الطويلة؟ تقدم لك خبيرة التغذية المشهورة كيمبيرلي سنايدر وصفة طبيعية ووجبة طعام مثالية لإعادة التوازن الى نظامك الهضمي ومنح جلدك وهاجا واضحا. هذه السلطة مصنوعة من مخلل الملفوف – وهي مليئة بالـ probiotics (البكتيريا الجيدة)، فيتامينات ب، والإنزيمات (التي تساعد على إبقاء الامعاء صحية). ولطالما إرتبطت البكتيريا الجيدة بقدرتها على مساعدة في كبح نمو البكتيريا غير المناسبة، الخميرة، والفطريات، مما يجعل المناعة قوية، ويروج للهضم الجيد. ومن الايجابيات الاخرى، تقول كيم، ” عندما يحدث هناك توازن في الامعاء والمعدة، ينعكس ذلك على الوجه والبشرة.” مخلل الملفوف غني ايضا بفيتامينات ب، المهم لمساعدة جسمك على تحويل الغذاء إلى الطاقة. توصي كيم بتناول نصف كوب يومي من السلطة على العشاء.

سلطة البكتيريا الجيدة لبشرة متآلقة:

المكونات الأساسية:

1 رأس ملفوف أخضر متوسط، مقطع بشكل رفيع.

6 أوراق ملفوف خارجية وسليمة.

مكونات المحلول الملحي:

4 كوب ماء.

ملعقة كبيرة جذر الزنجبيل، مقشر ومفروم.

1 ملعقة كبيرة معجون ميزو غير مبستر

الطريقة:

يوضع الملفوف المقطع في وعاء خلط كبير ثم يوضع جانبا. يمزج خليط المحلول الملحي السائل في الخلاط حتى يصبح ناعما، ويصب على الملفوف المقطع. يخلط جيدا. يحفظ الملفوف باحكام في مرطبان زجاجي نظيف باستعمال ملعقة خشبية. تترك بوصتان في قمة المرطبان حتى تتمدد السلطة. إطو بضعة اوراق من الملفوف إلى لفات صغيرة جدا، وضعيها على قمة الخليط لملئ ذلك الفراغ. اغلقي المرطبان بأحكام.

إتركي المرطبان في خزانة الطعام لمدة خمسة أيام. تأكدي من أن درجة حرارة الغرفة حوالي 65 إلى 70 درجة. إذا كانت أبرد قليلا، لفي المرطبات بمنشفة. بعد الأيام الخمسة، ارفعي اوراق الملفوف الخارجية ولا تأكليها. ضعي المرطبان في الثلاجة. الفقاقيع علامة جيدة على ووجود البربويوتيك الصحي.

تناول نصف كوب على الاقل يوميا على الغذاء أو العشاء للحصول على الفائدة المطلوبة.









  رد مع اقتباس