عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-13-2013, 11:35 PM   #1

єLмσsħαx

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 82031
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 العمر : 28
 الجنس : ~ ولد
 المكان : المنصورة
 المشاركات : 9,340
 الحكمة المفضلة : حب ماتعمل حتى تعمل ماتحب
 النقاط : єLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 143495
 قوة التقييم : 72

єLмσsħαx غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

افضل تقرير انمي البقاء للاقوي وسام المركز الاول لمسابقه اغرب دراسه ثاني اكثر المشرفين مشاركة بمواضيع داخل قسمه وسام النشاط للاعضاء وسام المركز الثالث لمسابقه بلدى وسام المركز الثالث لحمله الاعضاء والمشرفين 

افتراضي مسيرة ميدو وتغطية اعتزاله بالصور


أحمد حسام ميدو يعلن اعتزاله

استحوذ أحمد حسام الشهير بميدو على كل المواقع الرياضية في مصر بعد التغريدة التي قال فيها على حسابه الشخصي على تويتر أنه قرر إعتزال كرة القدم.

بعد أن لعب لـ 11 نادى فى مختلف دول العالم

صور للنجم أحمد حسام ميدو




































ما هى أسرار إعتزال ميدو؟



كشف حسام وصفي والد أحمد حسام "ميدو" عن محاولات العائلة في إقناع المهاجم الملقب بـ"العالمي" بعدوله عن قرار إعتزال كرة القدم.

وأعلن ميدو "30 عام" عن إعتزاله كرة القدم صباح اليوم بعد مسيرة رائعة مع الساحرة المستديرة أمتدت لما يقرب من 17 عام.

وقال وصفي في تصريحات تلفزيونية: "ميدو لعب الكرة وهو صغير جداً في التاسع من عمره، وأنضم للفريق الأول بالزمالك وعمره 16 عام فقط والمنتخب الوطني، وله العذر بعد مشوار طويل مع الكرة".

وأضاف عن أسباب قراره: "ميدو قد يشعر بالملل، والكرة أخذت منه مجهود ومعاناه ودائماً تحت ضغط، فكر في الإعتزال منذ أكثر من موسم لكنه حسم قراره".

ميدو يعد من أكثر لاعبي مصر عبر تاريخها المشاركة في الدوريات الأوروبية بعد أن لعب في بلجيكا في صفوف جينت في بداية مشواره الإحترافي المبكر، ثم أنضم إلى أيا** أمستردام الهولندي ومنه إلى سلتافيجو الإسباني.

قبل أن يطير الرحالة المصرية إلى مارسيليا الفرنسي ومنه إلى إيه سي روما الإيطالي، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي ثم ميدلسبروه وويجان قبل أن يعود إلى الزمالك ثم العودة إلى الإحتراف الأوروبي عبر بوابة ويستهام يونايتد ثم ميدلسبروه ثم أيا** وأخيراً بارنسلي.




صحيفه: اعتزال ميدو يفسد صفقة انتقاله لسبورتنج لشبونة




ذكرت صحيفة (أو جوجو) البرتغالية أن اعتزال المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" أفسد صفقة انتقاله لفريق سبورتنج لشبونة.
وأشارت الصحيفة الرياضية الى أن سبورتنج لشبونة أجرى مفاوضات مع ميدو على مدار الأسبوعين الماضيين، غير أنه اتخذ قرارا مفاجئا باعتزال اللعب في سن الـ30.
وكتب ميدو تغريدة صباح اليوم على حسابه الشخصي بموقع (تويتر) "اليوم أعلن اعتزالي لعب كرة القدم نهائيا..أشكر كل من ساندني خلال مشواري.. خاصة جمهور بلدي العظيم".
وغير المهاجم الدولي السابق توصيفه على موقع (تويتر) الى "لاعب سابق".
وأكدت (أو جوجو) أن ميدو كان يريد ختام مسيرته الحافلة بقميص سبورتنج لشبونة، الذي لعب له في السابق الأسطورتين كريستيانو رونالدو ولويس فيجو، والنجوم باولو فوتري ولويس ناني وسيماو سابروسا وجواو موتينيو.
وأنهى فريق العاصمة لشبونة الدوري البرتغالي هذا الموسم في المركز السادس، ويسعى لتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرة.
وكان آخر فريق لعب له ميدو هو بارنسلي، في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، وانفصل عنه في ينايرالماضي بعد نحو سبعة أشهر فقط من انضمامه اليه، وذلك بعد أن فشل في استعادة لياقته البدنية وإنقاص وزنه.
وانضم ميدو إلى بارنسلي في يونيو من العام الماضي بعقد لمدة عام واحد بعد أن ترك ناديه الأصلي الزمالك المصري.
وسبق لميدو أن لعب في إنجلترا مع أندية توتنهام وميدلسبره وويجان ووست هام.
وخاض ميدو مباراته الدولية الأولى مع مصر في يناير 2001 ، لكن مباراته الأخيرة كانت في لقاء ودي أمام مالاوي في ديسمبر 2009.
وأحرز ميدو 19 هدفا في 51 مباراة دولية وساهم في فوز منتخب مصر بكأس الأمم الافريقية 2006 وهي البطولة التي شهدت خلافه الشهير مع المدرب حسن شحاتة بسبب اعتراضه على تغييره، وغاب عن تتويج "الفراعنة" باللقب في 2008 و2010 بعد أن استبعده نفس المدرب من قوائمه.
وحقق ميدو نجاحات كبيرة مع أيا** أمستردام الهولندي ومارسيليا الفرنسي وسلتا فيجو الإسباني وتوتنهام الإنجليزي، كما لعب لفترة مع روما الإيطالي.
واتجه "العالمي"، كما يلقبه مشجعو الكرة في مصر، مؤخرا للعمل في تسويق اللاعبين ومجال الاعلام









  رد مع اقتباس