عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-28-2009, 10:46 PM   #1

محمد خطاب

مشـ© قسم الأخبار ©ـرف سابقا

 

 رقم العضوية : 11573
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : المنصورة
 المشاركات : 6,326
 النقاط : محمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 16850
 قوة التقييم : 9

محمد خطاب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي ميدو يستهل مشواره مع ويجان بهدف يعادل ليفربول





استهل أحمد حسام "ميدو" مشواره مع ويجان أثليتك بهدف أهدى فريقه التعادل أمام ليفربول 1-1 في المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

شارك الثنائي المصري ميدو وعمرو زكي في التشكيل الأساسي لويجان، لكن البلدوزر المعار من الزمالك خرج مستبدلا في الدقيقة 77.

وجاء هدف ميدو من ركلة جزاء في الدقيقة 81، ليعادل هدف الإسرائيلي يوسي بنايون في الدقيقة 41.

وأخفق الحمر في مشاركة مانشستر يونايتد قمة الدوري بعدما توقف رصيد ليفربول عند النقطة 47 بفارق ثلاث نقاط عن الشياطين .. وحافظ ويجان على المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة.

الثنائي المصري

احتل ثنائي منتخب مصر ميدو وزكي خط هجوم ويجان، وذلك ليحصد أحمد حسام موقع إيميل هيسكي المنتقل من قلعة اللاتيكس إلى أستون فيلا.

ولعب المدافع السلوفيكي مارتن سكرتيل وجيمي كاريجير في خط دفاع ليفربول أمام الثنائي المصري، فيما شارك ألفارو أربيلوا ظهيرا أيمن وفابيو أوريلليو ظهيرا أيسر.

وشهد اللقاء رفع جماهير ويجان لأعلام مصر، وظهر الاحتفاء واضحا بميدو وزكي مع كل لمسة لنجمي الفراعنة للكرة.

وفي المقابل، استعاد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو موقعه في وسط ملعب ليفربول على حساب الإسباني شابي ألونسو، وجاور لاعب البرازيل الشاب لوكاس ليفا.

وغاب أنطونيو فالنسيا عن ويجان أثليتك في المباراة، فيما شارك دانيل دي ريدر وريان تيلور في تغذية الثنائي المصري بالفرص.

فاعلية حمراء

تفوق ويجان على مستوى الانتشار في الملعب خلال شوط المباراة الأول، فيما تمتع ليفربول بالفاعلية.




مال ميدو على الجناح الأيسر مع بداية المباراة، فيما اهتم زكي بالتمركز في منطقة جزاء الفريق الأحمر، واستحوذ دي ريدر على الجانب الأيمن.

ورغم سيطرة ويجان، حصل ليفربول على أول فرصة حقيقية في المباراة خلال الدقيقة 12 حين رد القائم الأيسر رأسية فرناندو توريس إثر عرضية ستيفن جيرارد.

وكاد ميدو أن يضرب ليفربول في الدقيقة 33 حين تقدم مباغتا فابيو أوريللو على جانب ويجان الأيمن، لكن المدافع البرازيلي أنقذ الكرة وأخرجها إلى ركلة ركنية.

وخطف بنايون هدف التقدم لليفربول بعدما اخترق دفاع ويجان إثر بينية متقنة من ماسكيرانو بين قلب دفاع ويجان وظهيره الأيسر، فأودع اللاعب الكرة في الشباك.

استفاقة ويجان

دفع ستيف بروس المدير الفني لويجان بجيسون كوماس على حساب دي ريدر في محاولة لاستعادة السيطرة على وسط الملعب.

وتبع التغيير بدقائق خروج زكي ليفسح موقعه للوافد الجديد هوجو روداليجا، قبل نزول السنغالي هنري كامارا ليجاور ميدو في هجوم ويجان.

ورد رافايل بينيث المدير الفني لليفربول بسحب الإسباني فرناندو توريس في الدقيقة 73 وحل مواطنه ألبرت رييرا أساسيا، ليلعب الحمر دون رأس حربة صريح.

وخطف ويجان هدف التعادل بعد اختراق جيسون كوماس الذي أجبر البرازيلي لوكاس ليفا على عرقلته داخل منطقة جزاء ليفربول.

ونفذ ميدو ركلة الجزاء ببراعة إذ وضع الحارس الإسباني بيبي رينا في جهة وسكنت كرته النصف الثاني من المرمى مهديا فريقه التعادل.

ودفع رافا بالأيرلندي روبي كين في الهجوم الأحمر، لكن الوقت كان قد تأخر وويجان سيطر على إيقاع المباراة متمسكا بنقطة التعادل.


منقول







  رد مع اقتباس