عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-22-2013, 06:04 PM   #1

Sh2wA

مشرفة قسم ليلة العمر سابقا

 

 رقم العضوية : 71232
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : ALEX
 المشاركات : 13,574
 الحكمة المفضلة : عندما تخسر جولة فى رحلة الحياة لا تخسر التجربة وانهض فورا مستبشرا فتلك هو اولى درجات النجاح ♥
 النقاط : Sh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 182471
 قوة التقييم : 92

Sh2wA غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

مسابقه ازياء اسرتى المركز الثانى فوز مركز تانى فى مسابقة التنمية البشرية المركز الاول وسام تنشيط افضل صيدلي اجمل عزومه رمضانيه المركز الثانى فوز مركز اول حملة تنشيط قسم حواء 453 273 260 

افتراضي لاعبون نيجيريا يرفضون السفر الى البرازيل




أضرب لاعبو نيجيريا اليوم الخميس ورفضوا مغادرة الفندق الخاص بهم في ناميبيا ليتخلفوا عن السفر إلى البرازيل للمشاركة في كأس القارات لكرة القدم والتي تنطلق يوم السبت المقبل.

وقال باري روكورو الأمين العام للاتحاد الناميبي لرويترز: "إنّهم يرفضون المغادرة كان من المفترض مغادرتهم في الساعة 11هذا الصباح، لكنّهم يقولون إنّ الاتحاد النيجيري مدين لهم بمستحقّات ويريدون تسويتها قبل مغادرة الفندق".

وأضاف: "غادر مسؤولو البعثة على متن رحلة مبكّرة هذا الصباح لكن اللاعبين والجهاز الفني ما زالوا موجودين، حتى الآن لا يوجد ما يدلّ على المغادرة".

وذكرت مصادر مطّلعة أنّ لاعبي نيجيريا يشعرون بغضب بسبب عدم حصولهم على مكافآت إضافية نالوا بها وعوداً بعد الفوز على كينيا الأسبوع الماضي في تصفيات كأس العالم 2014.

وتلقّى "النسور الخضر" وعوداً بالحصول على مكافآت إضافية عقب مباراة ناميبيا في وندهوك أمس الأربعاء والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) ليقترب الفريق خطوة أخرى من الصعود للمرحلة الأخيرة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل العام القادم.

وأكّد متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في زوريخ أنّ تشكيلة نيجيريا المُكوّنة من 23 لاعباً كان من المفترض أن تسافر من وندهوك إلى جوهانسبرغ أوّلاً في طريقها إلى البرازيل.

ومن المفترض أن تخوض نيجيريا أول مباراة لها في كأس القارات أمام تاهيتي في بيلو هوريزونتي الإثنين المقبل.








  رد مع اقتباس