عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-23-2013, 03:10 AM   #1

بحر النسيان

مشرف الاسلاميات سابقا

 

 رقم العضوية : 93052
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 36
 الجنس : ~ رجل
 المكان : المنصورة
 المشاركات : 7,850
 النقاط : بحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28904
 قوة التقييم : 15

بحر النسيان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

قلم مميز تكريم وسام المشرف المميز حملة القسم العام دعم ذوى الاحتياجات المركز الثالث حملة تنشيط عالم الطفل المركز الاول حمله تنشيط الحياه البريه مسابقه الحروف المركز الثالث مسابقة قسم الترحيب تحدى شباب وبنات مصر المركز الثالث وسام التخمين السليم المركز الاول 

افتراضي عبد الحفيظ: جمهور الأهلي لم يخترق اللوائح.. وغالي وصديق ابرز المكاسب



أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن جمهور الفريق لم يخترق اللوائح عندما حضروا مباراة الفريق أمام الجونة ضمن الجولة الـ 17 من الدوري.
وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي شهدت حضور أولترا أهلاوي لمدة 15 دقيقة قبل أن تغادر.
وقال عبد الحفيظ في التصريحات التي أدلي بها لقناة النيل للرياضة عقب نهاية المباراة :" هناك لوائح في اتحاد الكرة وأعتقد أنه سيكون هناك غرامة مالية على النادي الأهلي فقط".
وعن مباراة الجونة قال :" الانتصار كان هاما للغاية لاسيما وأن الفريق مقبل على مباريات المربع الذهبي".
وتابع:" كان لدينا عدد كبير من المكاسب في هذه المباراة أبرزها عودة أحمد صديق وحسام غالي حيث غابا خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة".
وواصل :" نسعى للفوز في المباراة المقبلة قبل المربع الذهبي لأن ذلك سيؤثر علينا بالايجاب".
وعن الأحداث التى شهدتها المباراة وتأثيرها على اللاعبين قبل عبد الحفيظ :" لقد اعتدنا على هذا الأمر ، وكل ما نسعى إليه هو ابعاد اللاعبين عن هذه الاجواء".







  رد مع اقتباس