عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-26-2013, 03:44 AM   #1

ღ Gի๐sτ ღ

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي ميدو: أرفض تكريم إدارة الزمالك .. وسأسترد أموالي لأنفقها على النادي



يرفض المهاجم أحمد حسام ميدو تكريمه من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك وأشار في الوقت ذاته بأنه سيصارع من أجل الحصول علي مستحقاته من النادي الأبيض.
وكان ميدو قد أعلن مؤخراً عبر "تويتر" بأنه تنازل عن مستحقاته المالية لدي الزمالك بعد التشجيع المثالي الذي لقاه من قبل جماهير ناديه السابق وهو ما جعل مجلس الإدارة يقرر عمل حفل تكريم له.

وحول ذلك علق ميدو في تصريحات تلفزيونية: "أرفض تكريم مجلس الزمالك لأنهم مجلس "فاشل" وخير دليل علي ذلك إهدارهم أموال النادي في شراء عدد من اللاعبين الغير جديرون بارتداء قميص الزمالك أمثال قطة ورزاق وإبراهيم حسن".

وأكمل: "كما أن الزمالك أقام معسكر خارجي نظمه شقيق مدير التسويق بالنادي وسأعلن يوم الأربعاء بعد القادم في برنامجي الفضائي "العالي" لماذا لا يفوز الزمالك بالبطولات".
وتابع: "سأصارع من أجل الحصول علي مستحقاتي من الزمالك والتي يبلغ قيمتها أكثر من أربعة ملايين جنية ثم سأقوم بعد ذلك بصرفها بنفسي علي النادي الأبيض".







  رد مع اقتباس