عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-07-2013, 03:44 AM   #1

دلع البنات

محررة أخبار

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 48109
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المكان : ام الدنيا
 المشاركات : 1,077
 النقاط : دلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant future
 درجة التقييم : 1823
 قوة التقييم : 0

دلع البنات غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Post تعرفي إلى أسهل الطرق لفهم زوجك!(تابع لحمله تنشيط القسم)

تعرفي إلى أسهل الطرق لفهم زوجك!

تعرفي إلى أسهل الطرق لفهم زوجك!
يتبادر إلى ذهن المرأة المرأة في بعض الاحيان أنها لا تفهم الرجل وتصاب بالقلق حيال هذا الأمر، ففي بعض الأوقات يحاول زوجها أن يشرح لها أمراً ما ويتمنى لو أنها تفهم قبل أن يتكلم إلا أن ذلك غير وارد، فتفكير المرأة مغاير عادةً لتفكير الرجل. إليك هنا بعض النصائح لتفهمي طريقة تفكير وتفهم الرجال:
• الرجال لا يخافون من شيء وإنهم يعشقون المرأة التي لا تخاف مثلهم والتي تعرف كيف تواجه أي مشكلة وتعرف كيف تتوصل إلى حلول منطقية ومناسبة.
• يكره الرجل أن تتدخل المرأة في أموره الخاصة كما يفضل أن لا تسأله ما به ليخبرها هو فقط من دون أن تسأل، لذا لا تنزعجي منه إن لم يرد أن يخبرك أي شيء ولا تسأليه لتتجنبي المشكلات.
• ضعي نفسك مكانه لتستطيعي الى حد ما التفكير مثله.
• اهتمامات الرجل تختلف عن اهتمامات المرأة، فهي تحب مثلاً الهوايات السهلة والرياضات العادية بينما الرجل يفضل كل الرياضات التي تتطلب المهارات والمغامرات وعلى المرأة أن تحاول فهمه لتستطيع التفكير مثله ومجاراته في بعض الأمور.








التعديل الأخير تم بواسطة دلع البنات ; 07-07-2013 الساعة 03:47 AM
  رد مع اقتباس