عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-08-2013, 06:02 PM   #1

دلع البنات

محررة أخبار

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 48109
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المكان : ام الدنيا
 المشاركات : 1,077
 النقاط : دلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant future
 درجة التقييم : 1823
 قوة التقييم : 0

دلع البنات غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Post اختاري الفاكهة الاستوائية لمزيد من الرشاقه(تابع لحمله تنشيط القسم اليوم الثاني )

اختاري الفاكهه الاستوائيه لمزيد من الرشاقه والجمال

تعتبر الفاكهة الإستوائية من أفضل الأنواع نظراً لإحتوائها على مواد عديدة تساعد على حماية الجسم من الكثير من الأمراض وتحافظ على شباب البشرة ونضارتها. نقدم لك في هذا التقرير بعضاً من هذه الفاكهة مع فوائدها:
• تحتوي كل حبة مانغو على نحو 110 سعرات حرارية، بحسب حجمها. وهي فاكهة غنية جداً بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامينين a و c والبوتاسيوم والألياف.
• تحتوي كل حبة وسط من البابايا على 118 سعرة حرارية. غنية بالفيتامين c والبوتاسيوم، كما تحتوي على الحمض الفوليك المهم للمرأة التي تتحضّر للحمل، وعلى أنزيم "البابين" الجيد لهضم المأكولات وخصوصاً اللحوم والأسماك، ما يحارب الإمساك ويخفف من إلتهابات القولون.
• الجوافة غنية بالفيتامينين c و a ، الألياف، البوتاسيوم والفوسفور. وتحتوي الجوافة، تؤكد الإختصاصية حبيقة، على المنغنيز الذي يحفز إستعمال الجسم للبيوتين والثيامين أو الفيتامين b لصحة الشعر والأظافر بالإضافة إلى الفيتامين c.








التعديل الأخير تم بواسطة دلع البنات ; 07-08-2013 الساعة 06:06 PM
  رد مع اقتباس