عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-09-2013, 01:31 AM   #1

فرحة

مشرفة صور و أخبار الفنانين سابقا

لين حياتى

 

 رقم العضوية : 5109
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : عروس-المنصورة-النيل
 المشاركات : 19,136
 النقاط : فرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 58149
 قوة التقييم : 30

فرحة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام  اتيكيتى على  مزاجى وسام المركز الثانى حملة حواء العام وسام باص المنتدى العجيب 236 176 156 

افتراضي إكتشفي الألوان التي تظهرك نحيفه عن الطبيعه(حملة عالم حواء3)







لا يكفي أن تدركي القصات التي تناسب شكل جسمك، فاختيارك للملابس التي تلائم شكل جسمك أمر غير كافٍ لجعل إطلالتك تبدو ناجحة ووزنك يبدو أنحف.


فللألوان أهميّة في جعلك تبدين أنحف، فاتبعي النصائح التالية واكتشفي أيّة ألوان تختارين لإطلالة تظهرك أنحف مما أنتِ عليه فعليّاً...




1- الأزرق الداكن أو الكحلي: اختاري ملابسك بهذا اللون وتأكدي من أنك ستبدين أنحف وأطول خاصّة إذا اخترت جميع القطع بهذا اللون وتذكري أنّ هذا اللون يلائم المناسبات الحيويّة وفترة النهار كما المناسبات الرسميّة وفترة الليل.





2- الأحمر الداكن: يمكن لهذا اللون أن يؤثّر على إطلالتك ويجعلك تبدين أنحف شرط ان تختاريه كلون لقطعة واحدة تزيّنين بها مظهرك كحزام عريض مثلاً، فإذا اعتمدت هذا اللون على قميص مثلاً، لن يكون له المفعول ذاته.




3- الأسود: كما هو شائع، اللون الأسود هو الأفضل لإطلالة تظهرك أنحف، فاختاريه وكوني متأكدة من أنك ستبدين أنحف وانتقي القطعة السوداء بحسب المكان الذي تودين أن يبدو أنحف، فإذا أردتِ أن تبدو أردافك أنحف، اختاري السروال الأسود وفي حال أردتِ أن تبدو المنطقة العليا من جسمك أنحف، فاختاري القميص أو البليزر باللون الأسود.








فرحــــــــــــــــــــــــــــة








  رد مع اقتباس