عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-09-2013, 06:44 PM   #1

دلع البنات

محررة أخبار

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 48109
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المكان : ام الدنيا
 المشاركات : 1,077
 النقاط : دلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant futureدلع البنات has a brilliant future
 درجة التقييم : 1823
 قوة التقييم : 0

دلع البنات غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Smile جمالكِ على الشاطئ واستعدادات خاصة(تابع لحمله تنشيط القسم اليوم الثالث)



كما يقول المثل الأجنبي the less is more أو الأقل يعني الأكثر ، هذه هي القاعدة لجمالكِ على الشاطئ. فكلما قللتِ من كمية مستحضرات التجميل والماكياج على الشاطئ، تحصلين على مزيد من الجمال الطبيعي والأناقة.
وفكرة وضع ماكياج كامل غير محببة على الإطلاق، خاصة إذا كنتِ تخططين للنزول إلى البحر. وحتى إن لم تنوي ذلك، فالحرار وأشعة الشمس ستعملان على إذابة الماكياج وبالتالي يفسد مظهره في أقل من ساعة.
لذا ضعي في بالكِ أن اللوك الأفضل على الشاطئ هو الإبقاء على شكلكِ الطبيعي مع القليل من تسمير البشرة. ولكن ذلك لا يعني عدم وضع أي مستحضر من الأساس، فهناك بعض الخطوات التي تمنحكِ اللوك الطبيعي المحبب، مع القليل من الماكياج لجاذبية خاصة بين الرمال والأمواج ايضا.
معامل الوقاية من الشمس
قبل التفكير في الماكياج أو لوك الشاطئ، عليكِ اولا التفكير في كيفية حماية بشرتكِ من التعرض للشمس فترة طويلة. لا تجعلي التفكير في المرح طوال اليوم يبعدكِ عن الاهتمام ببشرتكِ. لذا ضعي كريم الحماية من الشمس قبل الخروج بحوالي 20 دقيقة، وليس أقل من ذلك. ويجب وضع كمية أكبر من التي تضعينها في الأوقات العادية.
ولتقليل عدد المستحضرات التي تضعينها على وجهكِ، يمكنكِ استخدام كريم متعدد الأغراض، على سبيل المثال، اختاري كريم الحماية من الشمس الذي يعمل كمرطب أيضا لبشرتكِ. ولكن اعلمي ان هذه المنتجات غير مقاومة للمياه، لذا إذا نزلتِ البحر، عليكِ وضعه من جديد.
كيف تشترين كريم واقي شمس مناسب؟
كريم الأساس
إذا كانت بشرتكِ بلا عيوب بحيث يمكنكِ الخروج دون وضع كريم الأساس أو خافي العيوب، ستحصلين على اللوك الأفضل على الشاطئ، اما إذا كانت هذه المنتجات ضرورية بالنسبة لكِ، فحاولي التقليل من كميتها قدر الإمكان.
ويمكنكِ التحايل على الأمر قليلا للحصول على بشرة نضرة وتبدو طبيعية في الوقت نفسه، جربي مثلا خلط كمية من كريم الأساس مع القليل من الكريم المرطب، وامزجيهما جيدا حتى تحصلي على كريم أساس أقرب إلى لون البشرة ويبدو طبيعيا على الوجه.
وبالنسبة للبشرة الدهنية، جربي وضع كمية قليلة من البودرة المضغوطة، مع الاحتفاظ بالمناشف الورقية المخصصة لتنظيف البشرة الدهنية. فالتعرض للشمس يساعد على إفراز كمية اكبر من الدهون، وسيكون عليكِ التخلص منها باستخدام هذه المناشف طوال الوقت.
كيف تختارين كريم الأساس المناسب؟
مستحضرات التسمير أو البرونزر
بما أن الهدف من البداية هو الحصول على لوك طبيعي دون التكلف في وضع المستحضرات، لذا عليكِ عدم المبالغة في وضع منتجات التسمير أو البرونزر. حاولي فقط ان تعززي اللوك الذي ستحصلين عليه نتيجة التعرض للشمس. وذلك يعني عدم استخدام البرونزر اللامع لأنه بعيد عن المظهر الطبيعي. وإنما استخدمي واحدا دون أي لمعان، وضعي كمية قليلة منه على تفاحتي الخد والجبهة، لأن هذه الأماكن هي الأكثر تأثرا واسمرارا نتيجة التعرض للشمس.
بعد وضع كمية قليلة منه، ضعي أحمر الخدود الوردي أو الخوخي الفاتح حسب ملابسكِ ولون بشرتكِ وذوقكِ الخاص.
وصفات منزلية لتسمير البشرة !
لمسة خاصة لرموشكِ على الشاطئ
امنحي رموشكِ راحة خاصة من الماسكرا السوداء أو البنية او حتى الملونة. وحتى إن كانت الماسكرا مقاومة للماء، فالتعرض للشمس فترة طويلة يجعلها تذوب وتتآكل فوق الرموش، وهو أمر غير محبب على الإطلاق.
ولكن ذلك لا يمنع استخدامكِ للماسكرا الشفافه بل على العكس فهي تبقي رموشك لامعة ومصففة دون تشابك.
وبالنسبة للتحديد، يمكنكِ التخلي عنه، ولكن إذا كنتِ معتادة عليه، فمن الأفضل استخدام قلم تحديد بلون محايد.
4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف
ملمع الشفاه
استبدلي ملمع الشفاه المعتاد بملون الشفاه غير اللامع أو منتجات امتلاء الشفاه او البالم. فهذه الأخيرة تساعد على نضارة الشفاه وامتلائها مع الاحتفاظ بلون وردي لطيف فترة طويلة، أما ملمع الشفاه فسيسيل حول شفتيك بمجرد التعرض للشمس، وهو ما لا تبحثين عنه في يوم مرحكِ.







  رد مع اقتباس