عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-20-2013, 05:03 PM   #1

براءة طفلة

مشرفه سابقه

 

 رقم العضوية : 80769
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 4,565
 الحكمة المفضلة : مش غاويه حكم
 النقاط : براءة طفلة has a reputation beyond reputeبراءة طفلة has a reputation beyond reputeبراءة طفلة has a reputation beyond reputeبراءة طفلة has a reputation beyond reputeبراءة طفلة has a reputation beyond reputeبراءة طفلة has a reputation beyond reputeبراءة طفلة has a reputation beyond reputeبراءة طفلة has a reputation beyond reputeبراءة طفلة has a reputation beyond reputeبراءة طفلة has a reputation beyond reputeبراءة طفلة has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 79093
 قوة التقييم : 40

براءة طفلة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

تكريم عطاء التميز الاشرافى المركز الثالث فىForumsGotTalent مميزة الهوايات وسام اجمل بيت وسام الحضور المميز نجم اليوميات تكريم فى قسم النقاش 

افتراضي رحلة مدرسة الأميرات

امني ان الرحلة لحد دلوقتي تكون ممتعه ومحدش زهق لسا قدامنا يوم طويل
دلوقتي هنقسم دروسنا في القسم ده لاكتر من حاجه
الأول
لفساتين
التاني
الاكسسوارات
التالت
المكياج
الرابع
الشوز
يلا نبدء بالفساتين
فستان الخطوبة
صبح فستان الخطوبة لا يقل أهميةً عن ارتداء الفستان الأبيض، خصوصاً بعد أن أصبحت حفلات الخطوبة كبيرة، وهو أهم شيء يظهر طلتك يوم الاحتفال ويظل يحمل العديد من المعاني الجميلة معه، لذا يجب أن تراعى بعض الأمور عند اختياره.
* تصميم الفستان:
إذا كنت نحيفة فلديكي حرية الاختيار بين التصميم الضيق والفضفاض، ولكن الأفضل هو اختيار الألوان الزاهية لأنها تعطى شعور بحجم اكبر، كذلك يفضل اختيار الفستان من الفساتين ذات التصميمات المتعددة والوردات البارزة، أما إذا كنت بدينه فالأفضل البعد عن التصميم الضيق مع اختيار الألوان الداكنة والباذنجاني هو مناسب جدا وموضة هذا الصيف، كما يجب البعد عن عمل أي قصة في المناطق التي تعانى فيها من البدانة.

* لون الفستان:
يفضل أن يكون من ذات احد ألوان الإكسسوار المستخدمة في قاعة العرس، لذا اخبري منظم الحفل بلون فستانك حتى يضفى بها لمسه على ديكور القاعة، ولتكتمل اللوحة يفضل أن يكون جرافت العريس أو حتى لون قميصه من لون فستانك أو احد درجات لونه.

* مقاس الفستان:
إذا كنني ستقومين بتفصيلة فيفضل إجراء أخر بروفة للمقاس قبل الحفل بيوم واحد، لان توترك وقلقك قد يفقدك بعض الجرامات، فتجدي الفستان يوم الخطوبة قد اتسع ولا تستطيعي التصرف، ونفس الحال بالنسبة للجاهز فيجب عليك قياسه يوم الحفلة صباحا حتى إذا حدث أي اختلاف في المقاس يمكنك زيارة احد الخياطين أو المحل الذي اشتريني منه الفستان لضبط المقاس.
* المشغولات بالفستان:
يجب أن يكون الفستان ذات تصميم بارز وجديد، على أن يحتوى على بعض المشغولات والمطرزات حتى تكوني مميزة عن صديقاتك، على أن تختاري بين المطرزات والأقمشة اللامعة لأن الجمع بين الاثنين لن يضفي أناقة على طلتك.

* ملابس المدعوين:
يجب إن تخبري كافة أصدقائك المدعوين بلون الفستان الذي سترتديه في الخطوبة حتى تصبحي كاللؤلؤة النادرة وسطهم ولا تكرري لون احد المدعوات، كما يفضل أن تعرفي القاصات التي سيقوم أصدقائك بارتدائها، وهنا لا يجب أن تخبريهم بقصة فستانك حتى يكون مفاجئه للجميع.
نصائح لفستان الزفاف
كوني منطقية..عند اختيار فستان الزفاف من المجلات.

بما ان العديد من مجلات الزفاف لا تذكر ثمن الفستان، لا تستخدميها كدليل للتسوق. هذه المجلات رائعة لأخذ فكرة عن التصاميم الجديدة ولكن البحث عن فستان مماثل بسعر معقول أمر غير معقول! معظم هذه الفساتين تم تصميمها من قبل مصممين مشهورين ولفئة محددة من الناس تستطيع أن تنفق مئات الآلوف من النقود عليها.



كوني واقعية. . . واختاري ما يناسب جسمك.

من عيوب المجلات المتخصصة في فساتين الزفاف أيضا حقيقة خاطئة وهي أم كل إمرأة يمكن أن ترتدي هذه التصاميم. فالحقيقة بعيدة عن ذلك كل البعد هناك مواصفات محددة وصارمة لعارضات أزياء ثياب الزفاف وهذه الصفات لا تنطبق على كل الفتيات. إختاري ما يناسبك أنتِ وأتركي عارضة الأزياء للمجلات.



إنتبهي. . . لميزانيتك.

هل تعلمي بأن فساتين الزفاف هي الأغلى ثمنا حول العالم! نعم، فهناك مصممون مختصون فقط في تصميم فساتين الزفاف مثل فيرا وانغ التي تصمم أثوابا رائعة ولكن للمشاهير والأميرات. إذا كنت فعلا تحبين هذه التصاميم المكلفة فيمكنك البحث عن تصاميم مشابهة مثلا، أو محاولة تقليدها عند خياط محلي، ولكن حتى الخياطة ستكون مكلفة لأن الاقمشة والاكسسوارات ذات الجودة العالية والمستعملة في ثياب الزفاف مكلفة جدا.



استفيدي. . . من وقتك.

لا تؤجلي فستان الزفاف لأخر اسبوع قبل الزفاف، فستان الزفاف يجب أن يكون أول شيء تبحث عنه العروس. اجمعي المعلومات الضرورية، ما هي اخر التصاميم، أين تقع أفضل المتاجر المتخصصة، هل تريدين شراء أم تأجير الفستان، وما هي شروط الإيجار مثلا. أبحثي جيدا وجربي الكثير من الفساتين.



كوني حذرة. . . عند تخزين ثوب الزفاف.

بالنسبة للبعض، يمكن أن يكون اختيار الفستان أسهل قرار لأنهن يعرفن ما يبحثن عنه، ولكن ماذا عن تخزين الثوب لحين موعد الزفاف! هل تعلمين مثلا بأن الثوب الابيض يجب أن يبقى بعيدا عن ضوء الشمس، وبأن الكيس البلاستيكي الذي يأتي مع الفستان من المصبغة يمكن أن يتلفه. وبأن تعليق الفستان لفترة طويلة يمكن أن يسبب تلف الأربطة. أفضل طريقة لتخزين فستان الزفاف هو طيه ووضعه في صندوق من الكرتون.



كوني حذرة. . . من اللطخات.

بعد الانتهاء من الماكياج، بالطبع يجب أن لا تقومي بوضع الماكياج وأنتِ ترتدين فستان الزفاف! ضعي منشفة على وجهك لتتأكدي من عدم ملامسة الفستان لماكياجك. اطلبي مساعدة والدتك أو شقيقتك عند ارتداء الفستان لتجنب تلف الماكياج أو الشعر. وأخيرا لا تأكلي أي طعام سائل أو بالصلصة لتجنب تلويث الثوب.



تأكدي. . . من أخذ الإيصال.

قبل أن تشتري أي فستان، استفسري عن سياسة التبديل والارجاع. تأكدي من أنك تعرفين كل القواعد حول تعديل الثوب مثلا إذا احتاج الى تضييق أو تقصير. في الحقيقة، يجب أن يقوم المتجر بهذه الخياطة أو يدلك على خياط يتعامل معه ويعرف شروط التعديل. واخيرا خذي إيصال الشراء أو الإيجار معك واحتفظي به في مكان آمن للحفاظ على حقوقك.







  رد مع اقتباس