عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-21-2013, 11:38 PM   #1

عيون مصرية

مشرفة الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 50821
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : عيون بلادى
 المشاركات : 5,652
 الحكمة المفضلة : اذا اردت شيئا بشدة فاطلق صراحه فان عاد اليك فهو ملكا لك الى الابدو ان لم يعدفهولم يكن لك من البداية
 النقاط : عيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5751
 قوة التقييم : 3

عيون مصرية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

مسابقة تهييس تيت تيت عطاء أشرافى أفضل متابع سهراية رمضانية قوة الملاحظة (بين فرعي النيل) وسام الحضور المميز 

افتراضي رسميا .. ملعب الجونة يستضيف مباراة الأهلي وليوبار بدوري أبطال افريقيا






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



رسميا .. ملعب الجونة يستضيف مباراة الأهلي وليوبار بدوري أبطال افريقيا




تأكدت إقامة مباراة النادي الأهلي وليوبار بطل الكونغو ضمن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على ملعب الجونة بالغردقة يوم 31 من الشهر الجاري.
وسيحل ليوبار ضيفا على الأهلي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا في المباراة التي شهدت جدلا حول مكان اقامتها.
وحسبما أفادت مصادرنا فإن الجهات الأمنية رفضت إقامة المباراة على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية كما عدلت إدارة النادي عن فكرة إقامة المباراة بدولة المغرب.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد خاطبت الاتحاد المغربي لكرة القدم رسميا الثلاثاء من أجل استضافة هذه المواجهة لاسيما في ظل الظروف التي تم بها البلاد في الوقت الحالي.
ومن جانبه منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهلة للأهلي حتى اليوم الأربعاء لاخطاره رسميا بمكان اقامة هذه المباراة.
وقد كشف محمد يوسف المدير الفني للفريق في تصريحاته عقب مباراة الذهاب أمام ليوبار عن تفضيله إقامة المباراة خارج الأراضي المصرية ، كما أبدى البعض رفضه خوض المباراة في الجونة لاسيما وأنها ستقام نهارا في أجواء حارة.
وتمكن الأهلي من تعديل موقفه في جدول المجموعة بعدما عاد بفوز ثمين على حساب ليوبار على أرض الأخير وأمام جماهيره في المباراة التي جرت السبت الماضي ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال افريقيا ليرتفع رصيده إلى النقطة 4 في جدول الترتيب خلف المتصدر أورلاندو برصيد 7 نقاط.




ودى











  رد مع اقتباس