عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-05-2013, 02:16 PM   #1

بحر النسيان

مشرف الاسلاميات سابقا

 

 رقم العضوية : 93052
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 36
 الجنس : ~ رجل
 المكان : المنصورة
 المشاركات : 7,850
 النقاط : بحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28904
 قوة التقييم : 15

بحر النسيان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

قلم مميز تكريم وسام المشرف المميز حملة القسم العام دعم ذوى الاحتياجات المركز الثالث حملة تنشيط عالم الطفل المركز الاول حمله تنشيط الحياه البريه مسابقه الحروف المركز الثالث مسابقة قسم الترحيب تحدى شباب وبنات مصر المركز الثالث وسام التخمين السليم المركز الاول 

افتراضي برادلي يتقبل اعتذار عبد الشافي عن الانضمام للمنتخب




تقبل الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري اعتذار محمد عبد الشافي لاعب الزمالك في الغياب عن معسكر الفراعنة بسبب ظروفه الخاصة.
وكشف مصدر بنادي الزمالك عن أن غياب محمد عبد الشافي لاعب الفريق عن معسكر المنتخب جاء باتفاق كامل بين حلمي طولان المدير الفني للفريق وجهاز الفراعنة.
وكان عبد الشافي قد اعتذر عن الانخراط في معسكر المنتخب والذي يتأهب لمواجهة غينيا ضمن الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.
وقال مصدر بنادي الزمالك في تصريحات لـ منتدى بنات مصر أن اللاعب اعتذر عن الانضمام لمعسكر المنتخب بسبب ظروف خاصة ، لم يتمكن معها من المشاركة في التدريبات.
وأضاف المصدر أن اللاعب أكد على انضمامه للمنتخب فور انتهاء الظروف التي يعاني منها ، وأن ذلك كان بالتنسيق مع جهاز المنتخب.
ومن جانبه أكد ضياء السيد في تصريحاته لـ منتدى بنات مصر أن عبد الشافي اجتمع مع بوب برادلي واعتذر عن الانضمام بسبب ظروف خاصة وتقبل الجهاز الفني اعتذاره كما قرر الأمريكي عدم استدعاء عناصر جديدة لتحل محل اللاعب.
يذكر أن المنتخب يتربع على قمة المجموعة برصيد 15 نقطة جمعها من خمسة انتصارات خلال مشوار التصفيات والذي بدأ صيف العام الماضي.







  رد مع اقتباس