عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-08-2013, 12:52 AM   #5

Lost Pearl
نائب ادارى سابقا
 

 رقم العضوية : 73695
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 العمر : 29
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 31,940
 الحكمة المفضلة : Caring tires me , So .. I WONT care
 النقاط : Lost Pearl has a reputation beyond reputeLost Pearl has a reputation beyond reputeLost Pearl has a reputation beyond reputeLost Pearl has a reputation beyond reputeLost Pearl has a reputation beyond reputeLost Pearl has a reputation beyond reputeLost Pearl has a reputation beyond reputeLost Pearl has a reputation beyond reputeLost Pearl has a reputation beyond reputeLost Pearl has a reputation beyond reputeLost Pearl has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2321329
 قوة التقييم : 1161

Lost Pearl غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

دورة الميك اب المركز الثانى تكريم ادارى تحدى شباب وبنات مصر المركز الاول البائع الافضل المركز الثانى semogein وسام قوة الاعصاب وكشف الكذب وسام مراقب مميز وسام الساحة الرياضية 73 رابع اكثر مشرف مشارك في المنتدى 

افتراضي

تحــــــــــفة الموضوع يا محمد بجد

انا بحب د/ ابراهيم الله يرحمه جدااااااااا و كنت بحضرله لما بييجي قريب مني

الاجزاء دي عجبتني اوي


أن الإنسان لا بد أن يعرف في البداية ما يكمن بداخلة حتى يستطيع أن يتعامل مع الناس بطبيعته.

أنه يجب علي الإنسان أن يرى أفكاره بوضوح ليترجمها ويرتبها حتى يرى نفسه
واكتشاف الذات والخروج من ساحة العقل الواعي لساحة العقل الباطن تعد أصعب مرحلة في التدريب 0 فالعقل الباطن قد يسيطر علي الإنسان أحيانا لدرجة قد تدفعه لتصرفات يقوم بها ولا يدرى تفسيرها وقد يخرج اللاوعي في مرحلة حاسمة في لحظة اتخاذ قرار فيتردد الإنسان ما بين الاثنين مما قد يفقده هذه اللحظة للأبد نتيجة انشقاق الإنسان علي نفسه

ـــــــــــــــــــــــــ



التأمل هو عملية سهلة بسيطة طبيعية من نوعها، نمارسها مرتين في اليوم صباحا ومساء لمدة 15 إلى 20 دقيقة في المرة الواحدة. خلال ممارسة التأمل تهدأ الحركة الفكرية وبالتالي يكسب الجسم حالة من الراحة العميقة تفوق بكثير راحة النوم العميق، ونتيجة لهذه الراحة العميقة تتحلل الضغوطات بشكل تلقائي من الجهاز العصبي،


وكلما كانت الراحة أعمق، كلما كان الجهاز العصبي قادرا على التخلص من الضغوطات العميقة المتواجدة في داخلنا. وبتحلل الضغوطات يصبح الجهاز العصبي قادرا على العمل بالطاقة الأكبر. تتواجد الضغوطات في الجسم نتيجة لتأثر الجهاز العصبي بالبيئة المحيط حولنا بشكل غير منسجم مع نمط الجهاز العصبي مثل الخوف والجهل والفشل وعدم تحقيق الرغبات والمعاناة والتعاسة والحزن وغيرها. وهذه الضغوطات تعيق وظيفة الجهاز العصبي وتتسبب في عدم قدرة الإنسان على استعمال كل طاقاته، ولهذا السبب يستعمل الإنسان جزء ضئيل فقط من طاقاته، بنسبة لأتفوق 10% من كامل الطاقة الكامنة في داخله. وقد نجح التأمل في إزالة الضغوطات من الجهاز العصبي, و إعطاء العقل حالة من الصفاء الذهني اللا محدود وقد برهنت هذه العمليات الخاصة بفن السيطرة خاصة فى مستو التأمل عن منافع شتى وقدرات تظهر قوية لدى المتدرب ,على المستوى العقلي والصحة والتخلص من الإمراض والتحسن في التصرف والسلوك الاجتماعي والتحسن في مستوى المعيشة والسلام والانسجام في المجتمع والعالم.

ــــــــــــــــــــــــــ

• إذا أردت التعرف على نفسك ، فأجلس منفرداً مدة لا تقل عن 30 دقيقة ثم :


1. ما هو الموضوع الذى ستثيره ؟
2. ما هي لغة حوارك مع نفسك وهل هي محقرة لذاتك أم لا ؟
3. أي الأوقات أخترته صباحاً أم مساءاً ؟ هل كنت بمفردك ؟
4. أدخل مكتبة أى الكتب ستقع عينيك عليها أولاً ؟
5. إذا أردت الخروج أي المناطق ستختار أولاً { زراعي – صحراوي – نهر – مزدحم }.
6. هل تحب القراءة ؟ هل تحب الغناء ؟ أي نوع هو المفضل ؟ وما هو نوع الموسيقى ؟
7. هل أنت إنسان إجتماعى ؟ كم عدد إصدقاءك ؟ ومن هو الصديق المقرب إليك ؟ ولماذا ؟
8. هل إخطاءك كثيرة ؟ هل بكيت قليلاً ؟ وما هو الموقف الذى يبكيك ؟
9. هل تراودك أحلام ؟ أثناء النوم أو اليقظة ؟

ـــــــــــــــــــــ

ولكن السؤال هنا كيف نسيطر على أنفسنا ونكون نحن المؤثرون على الغير بالايجاب ؟!
أولا : إدا حدث ودخل الحزن قلبك فإن طاقتك تصبح سلبية فتجدب كل الطاقات السلبية المحيطة فيحدث صراع مع الطاقة النورانية بداخلك ، وإدا تغلبت الطاقة السلبية فإنك تشعر بالكسل وأنك منهك القوى وكاهلك أصبح ثقيل .
ثانياً : إن شعرت بالحزن ودخلت مكان فيه قوم سعداء ،، ما هى إلا فترة قصيرة وتتأثر بطاقتهم حيث سيرفعوا من طاقتك فتعود إلى صورتك الاصلية بمساعدة باطنة من أصدقاءك .

ثالثاً : إدا كنت منجدب لشخص ما دون سبب واضح فهدا معناه أنك منجدب لطاقته لان الطاقات المتشابهة تنجدب " like attrocts like"
رابعاً : كل شئ نلمسه أو كل مكان ندخله نترك فيه طاقة وراءنا وتسمى : residual energy فمن الشائع أن نشعر بحالة الشخص الدى كان موجوداً .

خامساً : هل قمت مرة بزيارة مريض فى مستشفى وشعرت بالحزن وأن طاقتك قد أستنفدت أو قلت هدا حقيقى فطاقة المريض تكون منخفضة وتسحب الطاقات بشكل غير متعمد .

سادساً : إدا كنت تشعر بالتعب أو الارهاق إدهب الى الشاطى أو الى الجبال فهده الاماكن توازن الطاقة خصوصاً إدا أردت التركيز والتفكير فى موضوع ما ودلك لوجود ايونات سالبة مفيدة لنا فى تلك الاماكن .

فالجلوس والتفكير فى موضوع به مشكلات تثير الاعصاب وبعدها إنقبض قلبك وإرتفع نبض قلبك وإختنقت ودلك لان الافكار السلبية تتحول من طاقة خارجية إلى طاقة داخلية بتقبل عقلنا إسراف الوقت للتفكير فى هدا الامر ، فيحدث الاتى داخل الجسم وهو إنسداد فى مجرى الطاقة ( energy blocks ) والمتأثرات الهرمونات فالجهاز الهرمونى ( endocrine system ) يتأثر بالطاقات وتفرز الهرمونات متأثرة بنوعية الفكرة والموضوع والعلماء قالوا أن 90 % من أمراض الانسان أصلها القلب ويقصد بها صراع النفس بعد عجز العقل وإنهياره أمام مشكلاته .

إن اساس الكون هة عبارة عن علاقة متبادلة بين الطاقة والمادة ، فالمادة هى عبارة عن طاقة حبيسة ، أثبت دلك العالم ( أنشتين ) وحقق بدلك إنفجار علمى مدهل .

ـــــــــــــــــــ

وتقول الكاتبة والباحثة الانجليزية والصحافية ( لين ماكتاجارات ) التى جمعت أخطر دراسات فى مجال الطاقة :
{ ومعلوم أن الالكترون يلف حول النواة بعكس مدار الساعة ولما نظروا فى دوران وحركة الجزيئات الصغيرة فى النواة توصلوا إلى حقيقة مذهلة حيث أنها تتحرك يميناً أو شمالاً أو بدوران بحسب فكرة الباحث !!! ا توقع تسير . ولذلك خلصوا من أن الفكرة تؤثر فى حركة الجزيئات الداخلية فى النواة وبالتالى فإن الفكرة بقوتها قد تؤثر فى النواة وإدا كانت أقوى أثرت بالذرة وإذا كانت أقوى أثرت بالبيئة المليئة بالذرات ، كما يحصل للنفس الحاسدة ( العين ) أو التخاطر أو الكشف أو السحر أو الالهام أو غيرها من أمور ، وكل هذه الامور}

تسلم ايديك كثيرا كثيرا ،، فـ انتظار الكتب الجاية بقي بجد استفدت







  رد مع اقتباس