عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-28-2013, 07:19 PM   #1

كوين ميرو

من مبدعى المنتدى

 

 رقم العضوية : 46755
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 36
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : ام الدنيا
 المشاركات : 3,865
 الحكمة المفضلة : ليس كل شائع صحيح ولا كل صحيح شائع
 النقاط : كوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1600527
 قوة التقييم : 801

كوين ميرو غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي حافظي على حماية شفتيك من الجفاف خلال فصل الشتاء

دائما ما نعاني من اثار فصل الشتاء على البشرة. فتتسبب برودة الطقس في جفاف الجلد وخاصة الشفاه التي تتأثر كثيرا بالعوامل الجوية فتتعرض للجفاف والتشققات مما يسبب القلق للكثير من النساء. فالشفاه هى أحد أهم مصادر جاذبية المرأة. لذلك يجب أن نحرص على العناية بالشفاه وترطيبها خاصة اثناء الشتاء للحفاظ على حيويتها وجمالها.

وهذه وصفة طبيعية فعالة لترطيب البشرة وعلاج التشققات أثناء الشتاء

طريقة التحضير



1 ملعقة صغيرة فازلين طبي
1 ملعقة صغيرة عسل
2 ملعقة صغيرة من السكر الخشن
الطعم المفضل لديك (بحسب الرغبة يمكن استعمال شراب الشوكولاتة أو الفراولة أو الكراميل، كما يمكن استبدالها بنقطتين من أي زيت عطري).
تخلط جميع المكونات جيدا ثم توضع كمية بسيطة على الشفاه. وتدلك بلطف لمدة 1-3 دقيقة كما يمكن استعمال فرشاة اسنان ناعمة للحصول على تقشير عميق للشفاه وازالة طبقات الجلد الميت. بعد ذلك تغسل الشفاه جيدا ويوضع البلسم الخاص بالشفاه (lip palm).


بعض النصائح للحفاظ على الشفاه خلال فصل الشتاء

  • يراعي استعمال بلسم الشفاه قبل الخروج وقبل النوم يوميا للحفاظ على ترطيب الشفاه.

  • ينصح باستعمال منتجات العناية بالشفاه التي تحتوي على معامل الحماية من الشمس حتى لا تتسبب أشعة الشمس في الجفاف والتشققات للشفاه.

  • الحرص على تناول كميات وفيرة من الماء خلال اليوم للحفاظ على ترطيب البشرة بشكل عام.

  • تناول الفواكه والخضروات الغنية بالفيتامينات التي تعمل على تغذية البشرة والحفاظ على حيويتها ونضارتها وخاصة فيتامين B الذي يعمل على تشقق الشفاه عند نقصه في الجسم.




منقول











التعديل الأخير تم بواسطة كوين ميرو ; 09-28-2013 الساعة 07:21 PM
  رد مع اقتباس