عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-03-2013, 12:08 AM   #1

Reem♡A|❀

مشرفة الاتيكيت سابقا

 

 رقم العضوية : 94772
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : فـَ ققلـبَ الـ بيحبـونى ِ
 المشاركات : 6,576
 الحكمة المفضلة : تَجآهَل ! فَلَيْسَ كُلّ شَيْء يَسْتَحِقُّ آلإنْتِبآهْـ ♥
 النقاط : Reem♡A|❀ has a reputation beyond reputeReem♡A|❀ has a reputation beyond reputeReem♡A|❀ has a reputation beyond reputeReem♡A|❀ has a reputation beyond reputeReem♡A|❀ has a reputation beyond reputeReem♡A|❀ has a reputation beyond reputeReem♡A|❀ has a reputation beyond reputeReem♡A|❀ has a reputation beyond reputeReem♡A|❀ has a reputation beyond reputeReem♡A|❀ has a reputation beyond reputeReem♡A|❀ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 11820
 قوة التقييم : 6

Reem♡A|❀ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

تكريم فى قسم الديكور خزعبلات طلبه ومدرسين المركز الثالث مميزة الهوايات وسام الحضور المميز تكريم فى قسم الميك اب اجمل مدونة ازياء المركز الثانى 

افتراضي اعتني ببشرتك حسب عمرك ..؟؟





يولي خبراء الجمال عناية خاصة لبشرة المراة كل سن علي حدة ، بالتالي تتوافر بالأسواق العديد من الماركات العاليمة من منتجات العناية بالبشرة التي تناسب كل سن وكل نوع بشرة ويمكن للجميلات اقتناء ما يناسبهن بحسب أعمارهن وحسب نوع كل بشرة
بالطبع تعلمين أنّه عليك تغيير مستحضرات العناية ببشرتك مع تبدّل المواسم! ولكن هل تعلمين أن المستحضرات التي كنت تستخدمينها خلال سن المراهقة لا تنفعك بتاتاً بل قد تؤذي بشرتك في سن الثلاثين..؟؟
نعم، لا تتعجّبي..!!
ولمساعدتك أكثر في تحديد المستحضرات التي عليك الاستعانة بها بحسب عمرك، قصدنا أشهر خبراء التجميل لاستشارتهم حول المستحضرات المثاليّة للحصول على سحنة مصقولة في العشرينات والثلاثينات والأربعينات والخمسينات، والنتيجة هذا الدليل:



في العشرينات :


تنحصر مشكلات البشرة في العشرينات بأمرين: حبّ الشباب وأضرار الشمس. لذا ينصحك الخبراء قبل أي شيء حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة باختيارك مستحضرات مزوّدة بعامل وقاية من أشعة الشمس سواء كانت كريمات للعناية أو مستحضرات الماكياج. ويشدّد الخبراء أيضا على ضرورة حماية العنق ومحيطه واليدين إلى جانب وجهك.


الروتين اليومي المثالي لبشرتك في العشرينات:


– استعيني بمنظف رغوي لطيف للتخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة وتنظيف بشرتك من الماكياج دون سلبها رطوبتها.
– استعيني بمرطب بتركيبة خفيفة للنهار مزوّد بعامل وقاية لحماية بشرتك من أضرار الشمس.
– يحذر جميع خبراء العناية بالبشرة من العبث بحبّ الشباب إذا كنت تعانين منها لتفادي الأثار والندوب التي قد يخلفها هذا الأمر، بل يستحسن اختيار مستحضرات مخصصة لمعالجتها.
– استعيني بالأمصال ليلا إذا كنت تعانين من مشكلة معينة كإفراط في الإفرازات الدهنية، ولكن في الأحوال العادية أنت في حاجة فقط إلى مرطب ليلي بتركيبة لطيفة وخفيفة. أما إذا كانت بشرتك دهنية فأنت لست في حاجة إلى الإستعانة بالمرطب الليلي بتاتاً.



في الثلاثينات :

تزداد مشكلة التبقّع سوءاً خلال هذه المرحلة، لذا ينصحك الخبراء بإضافة تقشير البشرة إلى خطوات روتين العناية ببشرتك لأن عملية التقشير الطبيعية للبشرة تَبطؤ فتحصل كل 35 يوماً بدلا من كل 21 يوماً خلال العشرينات.

الروتين اليومي المثالي لبشرتك في الثلاثينات:

– استعيني في سن الثلاثين بمنظف غير رغوي لا يتسبب بحساسية البشرة أو اجتفافها.
– قبل مدّ الكريم الواقي من أشعة الشمس، استخدمي مرطباً بتركيبة غنية بمكونات مضادة للأكسدة التي تعمل بالتآزر مع مكونات المستحضر الواقي لمساعدتك في حماية بشرتك من أضرار الشمس والتبقّع وأحيانا معالجة الأضرار الموجودة.
– استعيني بمرطب ليلي بسيط إذا أحسست بأن بشرتك في حاجة إلى قليل من الترطيب.
– استعيني بالأمصال المعززة لإشراق البشرة قبل المرطب ليلاً لتحسين بنية بشرتك ولونها إذا دعت الحاجة.


في الأربعينات :

مع الأربعينات، تبدأ الخطوط الرفيعة الناجمة عن الحركة بين الحاجبين وحول العينين والفم بالظهور بسبب ضعف انتاج هرمون الأستروجين ممّا يتسبّب بجفاف البشرة، لذا فأنت في حاجة إلى كريم غني للترطيب لتعويض هذا النقص.

الروتين اليومي المثالي لبشرتك في الأربعينات:

اختاري منظفاً لطيفاً لتنظيف بشرتك لا يسبب جفافها واستخدمي فرشاة لطيفة مخصصة لتنظيف البشرة للتخلص من كل التراكمات على سطح البشرة وخصوصاً الخلايا الميّتة.
- استعيني بواقٍ من الشمس يوميّاً لحماية بشرتك ومنع التسبّب بأضرار إضافية، واختاري مرطّباً بتركيبة محاربة للأكسدة لمقاومة الجذور الحرة ومساعدة بشرتك على معالجة مشكلاتها.
- خلال هذه المرحلة، ينصحك الخبراء باقتناء الأمصال لمعالجة عوامل الشيخوخة المبكرة وتعويض نقص الكولاجين الذي يسبّبها.
- استعيني بمرطّب نهاري غنيّ وآخر ليلي لطيف، للمحافظة على رطوبة بشرتك ومنع التجاعيد والخطوط الرفيعة من الظهور على سطحها.



في الخمسينات :






خلال الخمسينات، الترطيب هو سرّ التألق. إذ ينصح خبراء العناية بالبشرة بالتركيز على ترطيب بشرتك لمحاربة ترهّلها وإعادة المرونة التي فقدتها، وذلك باختيارك الكريمات الغنية والأمصال المعالجة. كما يمكنك في هذه السن، اللجوء إلى العلاج بالليزر وغيره من الخيارات العلاجية الجراحية أو غير الجراحية لتجديد بشرتك وإعادة شبابها إن شئت.


الروتين اليومي المثالي لبشرتك في الخمسينات:

- اختاري منظفاً كريمياً لتنظيف بشرتك وترطيبها معاً.

– انتقي مرطّباً مزوّداً بعامل وقاية لترطيب بشرتك وحمايتها يومياً من أشعة الشمس الضارة.
– استخدمي المصل المقاوم للشيخوخة قبل الكريم النهاري لتعويض نقص الكولاجين ومحاربة الجذور الحرة وحفظ رطوبة بشرتك.
– استعيني بالأمصال المعزّزة لإشراق البشرة ليلاً قبل الكريم الليلي أيضاً.












التعديل الأخير تم بواسطة Reem♡A|❀ ; 10-03-2013 الساعة 12:10 AM
  رد مع اقتباس