الموضوع: تعب قلبى
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-04-2009, 12:47 AM   #9

ameral3zab
موقوف
 

 رقم العضوية : 825
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 466
 النقاط : ameral3zab will become famous soon enough
 درجة التقييم : 60
 قوة التقييم : 0

ameral3zab غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى ameral3zab إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ameral3zab
أوسمة العضو
قصه تعب قلبى قصة سعوديه


بسرعه فهد سوى لثامه وراح يرقص مع البنات ويستهبل والبنات للحين ما حسوا
لمى البنات كانوا يرقصون طفى المسجل فجأه وطبعا اتجه نظرهم للمسجل بسرعه
فارس كان واقف عند المسجل ويده على زر المسجل
فارس بعصبيه : وش المهزله هاذي؟ رافعين صوت المسجل على الأخر الي في نهاية الشارع يسمعه
البنات واقفين جنب بعض يناظرون لبعض وللأرض وهم في قمة الأحراج
والشباب يناظرون بعض ويتضحكون على اشكالهم
محمد : انتوا فصختوا الحيى وش ذا الي لابسينه انتوا اولاد ولا بنات؟
ردوا البنات بصوت واحد هادئ ومبين عليه الفشله ووجيههم تناظر للأرض:لا بنات
سلوى تبي تشتت انتباه الشباب علشان يقدرون يتهربون من الهواش الي بياخذونه منهم: وش ذي الريحه وعععع
فهمت مها قصدها : اي صح وش ذي الريحه ريحة بقر
ضربتها سلوى ضربه خفيفه وتكلمها بهدوء : وش بقره انتي ووجهك اقول لا تفضحينا قولي ريحة حريق او
شي
صاروا كل الي بالصاله يشمون ! ويشمون !
فهد : اي والله في ريحه غريبه
فيصل :ريحه اي بس مو ريحة بقر ريحة طبخه محروقه
الوليد : بنات انتوا طابخين شي ؟
ريم : لالا وين نطبخ والشغالات موجودين
رد عليها فارس بأستهزاء :لا يا شيخه احلفي طيب روحي شوفي الشغالات يمكن طابخين شي
رغد وهي تأشر على المجلس: دخـ دخان يطلع من المجلس
اتجهوا الشباب والبنات جهة المجلس بسرعه
والمجلس كان فيه حريقه صغيره بسب زقارة محمد البنات صاروا يصارخون : حريق حريق
والشباب يهدونهم بسرعه فارس راح للمطبخ وجاب طفاية الحريق وطفوا الحريق وقفوا الشباب والبنات مكان الحريق وحل السكون على المجلس وظلوا فترة صمت
قطع فهد هدؤهم:ما قلت لك يا محمد طف زقارتك لو انت طفيتها كان احنى الحين قاعدين نهزئ البنات ونستهبل عليهم شفت كيف خربت علي وناستي
محمد :يا سلام عليك هاذا الي هامك ما يهمك الا وناستك واصلا انا طفيتها بس من السرعه ما تأكدت اذا هي طفت او لا
فارس يهديهم: خلاص خلاص حصل خير هدوا اعصابكم
ظلوا الشباب يتناقشون
والبنات استغلوا فرصة ان شغال الشباب و اطلعوا من المجلس وراحوا لغرفة سلوى
فصخوا البنات الشماغ والثوب الي كل وحده تمنت انها ما لبسته
فاطمه تبي تلطف الجو عليهم :ههههه اما اليوم استانسنا ولا وش رايكم
سلوى : وين نستانس وانا اخوي فارس يا ويلي منه ما اقدر احط عيني بعينه بعد اليوم ياربي فشله
ريم : لا يا سلوى راح ينسى مع الوقت وهو كان بلحظة غضب ولازم يعصب واصلا اهو بيسافر بكره
رزان : بنات تدرون من الي رقص معانا ؟في واحد منهم كان يرقص معنا
رغد: اي صح مين انا حسيت انا عددنا زاد
فاطمه: اوتقع انه فهد ولد عمي لأني شفته يرجع عند الشباب بعد ما طفى فارس المسجل وكان متلثم
عصبت رغد :اففففففففففف فهييييد هاذا ما يجوز عن طبايعه يقهرني
رزان : ليه هاذي مو اول مره يسوي كذا
رغد:انتي ما تدرين عنه هاذا وانا اخته يسوي فيني مقالب . الحياه عنده ايزيي
ريم مقهوره : ولا شفتوا وش يقول (تقلد صوته) خربت علي وناستي كان الحين اخنا نهزئ البنات ونستهبل عليهم
سلوى : المشكله الحين امي بتدري اني اخذت ثياب خالد
رغد : لا ان شالله بينسون الموضوع بس اهم شي المجلس تتوقعون وش بيقول عمي بو خالد لم يشوف السجاد محترق
سلوى: مو مشكلتي مشكلة فارس تدرين هاذا الي مريحني بينشغلون بالمجلس وبالفوضى الي فيه
تذكرت سلوى كلام مها : هههههه ريحة بقر ها ؟
البنات كلهم يضحكون ويتذكرون الي صار ويعلقون على بعض
ريم : سلوى كيف قدرتي تشمين الريحه بسرعه؟
سلوى و مها ناظروا بعض وماتوا ضحك
مها ك اصلا سلوى ما شمت ريحه ولا شي بس كانت تبي تغير السالفه بس صدفه انه صار في ريحه من جد علشان كذا انا قلت ريحة بقر
نروح لأمريكا مكان ما خالد موجود في شقة طلال
خالد: طلال طلالووه يلا قوم بنتأخر
طلال نايم : هممممممممم روح خلني انام مررررره تعبان
في هذا الوقت دق جوال طلال على نغمة رولا بسرعه قام من على السرير واخذ الجوال ورد
طلال: هلا وغلا
رولا: صباح النور
طلال: صباح الورد والياسمين
رولا :طلال يلا تأخرتوا انا ونوف عم نستناكم
طلال:اي احنا الحين بالطريق بنجي بس خالد اهو الي اخرنا
رولا : اوكي نحنى عند الكفتريه
سكر طلال الجوال وهو في كامل سعادته
خالد : يا حمار انا الي أخرتك ولا انت الي اخرتنا
طلال : يوووووووه خلاص يلا قوم نتحرك
خالد : مو انت تعبان ما تبي تروح ؟
طلال : كنت تعبان لاكن بعد ما سمعت صوت حبيبت القلب خلاص راح كل التعب

خالد : طيب طيب خلصنا الحين تبدئ المحاظره ولا نقدر ندخل
لبس طلال وطلعوا وركبوا سيارة خالد ووقفوا عند محل يبيع الورد
طلال :شفيك وقفت؟
خالد : اشوي وارجع
طلال : ليه ؟ شعندك؟
خالد : اقول عن الأسئله الزايده بعدين اقول لك
بعد 10 دقايق رجع خالد وعنده سله متروسه ورد احمر مزينه بطريق مرتبه وحلوه حط السله في الكرسي الخلفي للسياره وركب
طلال وعيونه على الورد : اكشخ كل هاذا لي مشكور والله احرجتني
قطع خالد كلامه : ومن قال انها لك ؟ وبصفتك مين اعطيك ايها
طلال يتلفت يمين ويسار: ليش في احد غيري هنا؟
خالد : المهم اني ما شريتها لك
فهم طلال لمين : اها لنوف اف اف ما اقدر على الرومنسيه
اكتفا خالد الأبتسامه
طلال : طيب شنو المناسبه؟
خالد:عيد ميلادها اليوم
طلال: مشاء الله عليك ما تنسى
خالد: افا عليك على بالك انا مثلك
اخذ طلال الجواال ودق على رولا
رولا : الوو
طلال : رولا حبيبتي استنونا لا تدخلون القاعه الا بعد ما نجيكم
رولا : خير شوفي؟
طلال : لاتدخلون الا بعد ما نجي يا ويلكم اذا ما انتظرتونا حتى لو بدة المحاظره
رولا : اوكي اوكي بس لاتتأخرون
طلال : لا ان شالله ما نتأخر
سكر طلال الجوال ك خالد ودني الشقه البي ارجع اخذ كتب
خالد : يا سلام بعد ما قربنا نوصل؟ اقول روح بس انت الغلطان
طلال: مافي مافي ارجع يعني ارجع الكتب هاذي ظروريه

ما حب خالد يتناقش وياه لأنه عارف راسه يابس:طيب
رجعوا للشقه دخل وأخذ اي كتاب لأنه اصلاماكان قصده يرجع علشان ياخذ كتب كان يبغى بس يضيع الوقت وركب السياره واتجهوا للجامعه
بدت المحاظره ونوف ورلا ينتظرونهم وهم لسى ما جاوا
اتصلت نوف على خالد
في هذا الوقت خالد وطلال دخلوا الجامعه
خالد :هلا والله
نوف : وينكم يلا تأخرتوا
خالد :ناظري وراك وتشوفيني

التفتت نوف وشافت خالد وطلال وراهم ابتسمت : طيب يلا
خلونا نمشي تأخرنا
.







  رد مع اقتباس