عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-03-2013, 07:54 PM   #1

مجدي الحفناوي

عضوية التميز

 

 رقم العضوية : 84853
 تاريخ التسجيل : May 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : مصر القاهره
 المشاركات : 5,999
 الحكمة المفضلة : اذا دعنك قدرتك علي ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
 النقاط : مجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud of
 درجة التقييم : 1235
 قوة التقييم : 1

مجدي الحفناوي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

التميز فى قسم الحياة الزوجيه وسام التميز في الديكور وسام الحضور المميز الابداع فى الخواطر 

Thumbs up تألقي بشعركِ المجعّد يوم الزفافكِ







تتميز كل فتاة بنوعية شعر مختلفة عن غيرها وكل فتاة تتباهى بجمال شعرها في كل مناسبة تتواجد فيها. فماذا لو كان شعركِ مجعّداً وأنت تستعدين ليوم زفافكِ. في هذا الإطار، ننصحكِ بإتباع مظهر للشعر مختلف وجريء من خلال تركه على طبيعته منسدل على كتفيكِ. وللحصول على شعر مجعّد، لامع وحيوي نقدم لك بعض النصائح للعناية به وبعض التسريحات التي تناسبه.
تختلف تسريحة العروس صاحبة الشعر المجعد عن باقي التسريحات فلا بدّ من استعمال مواد تساهم في نجاح التسريحة المعتمدة مثل الـWax الذي يمنح لمعاناً جذاباً، وإضافةً وصلات الشعر أي الـExtensions لتثبيت الطرحة. يمكنكِ إضافة بعض الإكسسوارات إلى تسريحة شعركِ المجعد. ولكن الجئي إلى إكسسوارات ناعمة كالورود التي تمنح رونقاً جميلاً أو التاج الصغير.
غالباً ما يكون الشعر المجعّد فاقداً للحيوية. لذلك، فكل خصلة تحتاج إلى إعادة إحيائها من خلال علاجات يجب تنفيذها قبل فترة من الزفاف لإنعاش فروه الرأس. إليكِ وصفة سريعة التحضير بنتيجة فعالة مكونة من:
فنجان زيت الذرة،
فنجان زيت الزيتون،
فنجان زيت الخروع،
معلقة صغيرة من إكليل الجبل و زهرة العطاس.

بعد تجهيز هذه المكونات، دلّكي فروه رأسك بقليل من هذا الخليط. لفّي شعرك بواسطة منشفة مبللة بالماء الساخن ومعصورة جيدا وذلك لمدة عشر دقائق. يمكنكِ تكرار حمام الزيت مرتين كل أسبوع.







  رد مع اقتباس