عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-21-2013, 12:44 PM   #1

مجدي الحفناوي

عضوية التميز

 

 رقم العضوية : 84853
 تاريخ التسجيل : May 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : مصر القاهره
 المشاركات : 5,999
 الحكمة المفضلة : اذا دعنك قدرتك علي ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
 النقاط : مجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud of
 درجة التقييم : 1235
 قوة التقييم : 1

مجدي الحفناوي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

التميز فى قسم الحياة الزوجيه وسام التميز في الديكور وسام الحضور المميز الابداع فى الخواطر 

Arrow حواء:مكياجك يعطي الانطباع الأول عنك

الإنطباع الأول هام للغاية، وقد يترتب عنه الكثير من الأمور، إذا كنتِ من محبي إتباع الموضة في الأزياء والمكياج بشكل مستمر ودائم، وأزياءك ومكياجك تمثل أحدث صيحات الموضة، فربما تلك الطلة لا تناسب سوى أعمال محددة، فالعمل في مجلات الأزياء والموضة أو مع المشاهير هي البيئة المناسبة لهذا المكياج المتألق والتقاليع الجديدة. بينما إذا وضعت المرأة مكياج يشبه العارضات مع الرموش الصناعية الطويلة والألوان الغريبة لظلال العيون وملمع الشفاه اللافت، في بيئة عمل مختلفة عن حقل الموضة والأزياء والمشاهير سيراها البعض امرأة متصابية ومصطنعة ومتكلفة.

صورة توضيحية
- شكل ورسمة الحواجب تؤثر على الإنطباع الأول لك لدى الأخرين، فمثلا الحواجب الرفيعة والتي تتخذ رسمتها زاوية محددة، غالبا ما تعطي الأخرين إنطباع بالسلطة والمسؤولية ،بينما الحواجب الممتلئة تمنحك إطلالة المرأة الواثقة من نفسها والأكثر طبيعية، أما الحواجب المستديرة غالبا ما تدل على النعومة والطيبة.
- اختياراتك في ألوان المكيان تفصح عنكِ دون أن تدري، فالالوان الحمراء كأحمر الشفاه تعبر عن الطاقة والشغف والقوة والإثارة، لذا ننصحك باستخدام الألوان الحمراء إذا اردتي أن تحصلي على إطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة مع قليل من الغموض.
- أما اللون الأزرق والذي يستخدم في ألوان ظلال وأقلام العيون بشكل عام، فإنه يدل على الثقة والصدق، لذا استخدمي الألوان الزرقاء إذا أردت الاخرين يشعرون أنكِ شخص يمكن الاعتماد عليه.
- أما اللون الوردي فهو يرمز إلى الأنوثة والفتيات بشكل عام، وهذا اللون يناسب الفتيات الصغيرات والمراهقات بشكل عام، لذا أردت ترك إنطباع قوي ومؤثر لدى الأخرين وخاصة في صفقات العمل الهامة، فإبتعدي عن الألوان الوردية في مكياجك، لا تجعلي إنطباع الفتاة الصغيرة المترددة يسيطر على إنطباع الأخرين.








  رد مع اقتباس