عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-26-2013, 08:04 PM   #1

مجدي الحفناوي

عضوية التميز

 

 رقم العضوية : 84853
 تاريخ التسجيل : May 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : مصر القاهره
 المشاركات : 5,999
 الحكمة المفضلة : اذا دعنك قدرتك علي ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
 النقاط : مجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud of
 درجة التقييم : 1235
 قوة التقييم : 1

مجدي الحفناوي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

التميز فى قسم الحياة الزوجيه وسام التميز في الديكور وسام الحضور المميز الابداع فى الخواطر 

Thumbs up إختيار كعكة الزفاف .. معايير ونصائح



من المعروف أن ترتيبات حفل الزفاف تحتاج إلى مجهود كبير ووقت طويل أيضاً، إلا أن التنظيم والتفكير السليم أساس نجاح أي زفاف بدءً من إطلالة العروس وإنتهاءً بـ كعكة الزفاف التي ستقدمها، ومن الواضح أن إختيار كعكة الزفاف أمر لا بد من التطرّق إليه لتوضيح الأسس الصحيحة لإنتقائها.
يعتمد إختيار كعكة الزفاف أولاً على الذائقة التي تمتلكها العروس لا سيّما مشاركتها لعريسها الرأي في ذلك، وهنالك أمور لا بدّ من مراعتها عند إختيار الكيكة المناسبة لزفافكِ:
- الفصل الذي ستتزوجين به، فمثلاً إذا كان فصل الصيف فمن الأفضل إختيار كعكة بطعم الفواكه مع بعض الزينة التي تُضفي إليها جمالاً إضافياً سواء كانت الزينة باللون أو غير ذلك.
- تناسق لون الديكور مع لون الزينة المستخدمة في صنع كعكة الزفاف.
أما عن النصائح التي يجب أن تتبعيها عند إختيار كعكة الزفاف، فإليك أهمها:
- التفكير بشكل كعكة الزفاف قبل فترة من تحديد موعد العرس، فالتحضيرات الأخرى مثل المكان والزفّة وشهر العسل والبيت والملابس ستأخذ منكِ وقتاً ومجهوداً كبيرين.
- تصفحي مواقع المحلّات الخاصة بصنع كيكات الحفلات وتحديداً كيكات الزفاف، لتقييم ما هو جيد ومناسب ولا ضير في زيارة المحل والإطلاع عن كثب.
- لا بدّ من التأكد من طعم الكيك، لذا عليكِ تذوّقه في وقت سابق للإطمئنان بأنكِ إخترتِ ذات الطعم والشكل.
- حاولي أن تتميزي في إختيار شكلك كعكة زفافكِ بحيث تكون غير قابلة للنسيان شكلاً وطعماً.
- قد يكون من الجميل خلق جو من التناسق بين فستان زفافك والكعكة، فمثلاً إذا كان فيه حبات لولو قد تزينين الكعكة بها أيضاً وقد تزيّن بها بطاقات الدعوة.
هذه هي أهم المعايير والنصائح التي ستساعدكِ بالحصول على كعكة زفاف مميزة وجميلة وتختصر بذلك وقت وتفكير عليكِ وبالتالي ترضي ذائقتكِ وذائقة الحضور.









  رد مع اقتباس