عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-08-2009, 09:48 AM   #1

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

تغطية للأجواء بعد فوز الأهلي بسوبر أفريقيا

أحرز فريق الأهلي لقب السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه بعد تغلبه على الصفاقسي التونسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.
أحرز هدفي الأهلي فلافيو ق ( 47، 70 ) بينما أحرز هدف الصفاقسي الإيفواري كواسي بلاز ق (63).

وحقق الأهلي بهذا اللقب رقما قياسيًا بالفوز بكأس السوبر للمرة الرابعة في تاريخه عقب تتويجه ببطولات 2002 و2006 و2007، ويبتعد عن غريمه الزمالك الذي كان يتساوى معه في عدد مرات الفوز.

بدأت المباراة سريعة بين الفريقين في الدقائق الخمس الأولى إلى أن شهدت أول هجمة حقيقة للأهلي في الدقيقة الثامنة عندما صوب أحمد حسن كرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمي جاسم الخلوفي حارس الصفاقسي.

بعدها مباشرة امتلك الأهلي زمام المباراة تمامًا وضاعت فرصتين حقيقيتين له الأولى برأس أحمد حسن أخرجها الخلوفي ببراعة إلى ركنية، والثانية لمحمد بركات أمسكها الخلوقي أيضا في الدقيقة 24.


فاجأ الصفاقسي الأهلي بعد ذلك بهجمة خطيرة في الدقيقة 36، حيث انفرد حمزة يونس بمرمى أمير عبد الحميد وصوبها باتجاه الشباك لكن الأرض تنشق عن أحمد فتحي ليخرجها بعيدًا قبل أن تتجاوز خط المرمى.
في الدقيقة 41 يرد اينو بتسديدة صاروخية تصدي لها الخلوفي ليطلق بعد ذلك حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول معلنًا تعادل الفريقين بدون أهداف.
في الشوط الثاني وبالتحديد الدقيقة 47 تمكن فلافيو من وضع فريق الأهلى في المقدمة، حيث استطاع تحويل عرضية لمواطنه جيلبرتو برأسه إلى هدف داخل المرمى، ارتبك دفاع الأهلي بعد ذلك ليستغل بلاز لاعب الصفاقسي الموقف ويحرز هدف التعادل من عرضية أرسلها له حمزة يونس من الجبهة اليمنى في الدقيقة 63.
ظهر فلافيو مع مواطنه جيلبرتو على الساحة مرة أخرى في الدقيقة 70، عندما قام الأخير بإرسال كرة عرضية من الجبهة اليسرى حولها الأول بصعوبة في الزاوية اليسرى لمرمى الضيوف لينتهي اللقاء بفوز الأهل بهدفين مقابل هدف وحصوله على كأس السوبر.

/\
/\
يتــــبع
/\
/\







  رد مع اقتباس