عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-08-2009, 01:44 PM   #1

محمد خطاب

مشـ© قسم الأخبار ©ـرف سابقا

 

 رقم العضوية : 11573
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : المنصورة
 المشاركات : 6,326
 النقاط : محمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 16850
 قوة التقييم : 9

محمد خطاب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رابطة مشجعي الزمالك تدافع عن شيكابالا وتستنكر تصرفات القلة المندسة

أصدرت رابطة مشجعي الزمالك بيانا نقله موقع النادي الرسمي تستنكر فيه هجوم بعض الجماهير على محمود عبد الرازق "شيكابالا" خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة بالدوري.

وكان شيكابالا قد تعرض لهتافات عدائية من الجمهور الأبيض أثناء خسارة الزمالك بهدف، ليرد بإشارات غاضبة مرددا "أنا .. الزمالك خلاص".

وطالبت جماهير الزمالك وأعضاء النادي بالوقوف صفا واحدا مع مجلس الإدارة والجهاز الفني.

وأرسلت الرابطة بيانا إلى إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد عامر ناشدته فيه بعدم الانسياق وراء القلة من الجماهير التي هاجمت اللاعبين في لقاء المحلة والتي وصفتها بأنها "قلة مندسة".

نص بيان رابطة مشجعي الزمالك والذي نشره النادي الأبيض عبر موقعه الرسمي

السيد الأستاذ الدكتور محمد عامر رئيس نادي الزمالك

تحية طيبة وبعد

يمر نادينا الحبيب بمنعطف خطير قد يؤدي الى انهيار واحد من أعرق الأندية في مصر والعالم العربي وعلى الرغم من الظروف العصيبة التي يمر بها نادينا وفي هذا التوقيت الحرج إلا أن هناك فئة قليلة منتفعة ومأجورة اعتادت على أن تندس وسط جماهير الزمالك وتدعي حبها له.

ومن المؤسف أن تلك القلة اعتادت على سب نجوم الزمالك أمثال محمد أبو العلا وجمال حمزة وشيكابالا من أجل الحصول على منافع مادية.

وبكل آسف نجحوا في إيقاف محمد أبو العلا من قبل ثم نجحوا في تشتيت تركيز جمال حمزة وأخيرا توجهوا الى شيكابالا الذي لن تنسى له جماهير الزمالك المخلصة أنه فضل ناديه والذي تربي فيه عن أغراءات الأندية الأخرى.

ومن هنا فإننا نناشد سيادتكم وأعضاء مجلسكم الموقر بعدم الانسياق وراء تلك القلة المندسة بين الجماهير وغير الواعية والتي تبحث في المقام الأول عن تحقيق أغراض شخصية الهدف منها هدم تاريخ النادي وتشتيت تركيز لاعبيه والدخول بهم في نفق مظلم.

ونرجو أن يتم التعاهد بين مجلس الأدارة واللاعبين والجماهير للتكاتف للتصدي لتلك المحاولات من تلك القلة المأجورة ليعود الزمالك الى مكانته الطبيعية.







  رد مع اقتباس