عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-08-2009, 04:19 PM   #1

dido
 

 رقم العضوية : 12261
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المكان : مصر
 المشاركات : 15
 النقاط : dido will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

dido غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
موظفه مصريه تموت فرحا لفوز الاهلى بكاس السوبر

لقيت موظفة مصرية بالهيئة العام للاستعلامات مصرعها لإصابتها بأزمة قلبية؛ نتيجة لفرحتها بفوز النادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي على حساب الصفاقسي التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأشارت تقارير أمنية مصرية إلى أن الموظفة بالهيئة العامة للاستعلامات تيسير حمدي حجاب – 40 عاماً – أحد أعضاء النادي الأهلي أصيبت بهبوط حاد في الدورة الدموية وأزمة قلبية وتوفيت بمجرد وصولها إلى المستشفى؛ نتيجة لفرحتها الشديدة بإحراز الأهلي لهدفه الثاني عن طريق الأنجولي فلافيو أمادو.


العشق الجماهيري سمة من سمات الجمهور المصرى

ومن جهة أخرى قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي منح كل لاعب بالفريق الأول 40 ألف جنيه مكافأة للفوز بلقب السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه.

وشهدت احتفالات فوز الأهلي باللقب أحداثاً صاخبة سواء من الجماهير أو اللاعبين أو الجهاز الفني للفريق، ولأول مرة خرج مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه عن وقاره المعهود ورقص مع اللاعبين احتفالاً باللقب، كما حمل اللاعبون نجم الفريق الغائب عن المباراة محمد أبو تريكة على الأعناق وطافوا به أرجاء الملعب تقديراً لدوره الكبير في إحراز الفريق للألقاب العديدة، كما خرجت الجماهير الأهلاوية إلى شوارع العاصمة المصرية القاهرة احتفالاً وابتهاجاً بفوز فريقها باللقب الإفريقي الخامس عشر في تاريخه.







  رد مع اقتباس