عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-11-2014, 07:00 AM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي عشاق النصر يهتفون: واثق الخطوة يمشي بطلاً .. "متصدر لاتكلمني والشاطر يلحقني "



يحق لجماهير الشمس أن تفرح وتتغني بالمستويات والإنتصارات التي يقدمها ويحققها الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، المتربع على الصدارة بكل إستحقاق وجدارة برصيد 45 نقطة بفارق 6 نقاط عن الهلال أقرب منافسية ومطارديه.

الفريق النصراوي هذا الموسم مختلف في كل شيئ ، فريق يمشي بخطى ثابتة ويقول عشاقه ومحبيه النصر واثق الخطوة يمشي بطلاً انتصار تلو انتصار فريق مدجج بجميع الأسلحة الفتاكة في جميع خطوطه يردد محبيه في كل يوم وبعد كل مباراه الصغير والكبير" متصدرلاتكلمني" و " والشاطر يلحقني " وهذه الجمله الاضافية جاءت بعدما وسع الفارق بينه وبين الهلال الى 6 نقاط بعدما قدم الاتحاد خدمة كبيره بعد تعادل الكلاسيكو الاخير 2-2 وفوز النصر الأخير على الرائد بثلاثية رفعت أسهم االعالمي في العلالي.

معنويات لاعبي النصر ترتفع من لقاء إلى آخر وهو ما جعل الفريق يتمتع بثقافة الفوز وفي ظل الروح والحضور الذهني والفني للاعبين والمسانده الجماهيرية لن تتوقف الانتصارات النصراوية.

ومن المتوقع أن تصل إنتصارات العالمي إلى ذروتها من لقاء إلى أخر حتى تتضح الرؤية الأكيدة للبطولة التي طالما انتظرها العالمي وعشاقه ومحبيه.







  رد مع اقتباس