عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-22-2014, 07:43 AM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي أفضل لاعب في التاريخ "ميسي" سوف يلعب مباراته الـ400 مع "البارسا" .. و تاريخ أسطوري




سوف يلعب ليونيل ميسي أفضل لاعب في التاريخ أمام ليفانتي مباراته الـ400 الرسميه مع برشلونه .. حيث كسب بهذه المباريات كُلها الكثير من الخبرات و الأهداف و البطولات .. و كل ما يحتاجه إي لاعب و هداف و قائد .. لكن عندما تكون الكرة بين قدميهِ سوف يكون المنافس أمام ميسي لا شيء .. و الذي لازال على نفس إبداعه و شخصه المتواضع و روحه التنافسيه .. ميسي يلعب للمتعه و الفوز !!

البرغوث يصل إلى 400 مباراة مع النضج الكامل و هو في سن الـ26 سنه .. السيره الذاتيه من ذهب .. الأفضل في عصره .. لا أحد يستطيع أن يلبي ما فعلهُ ميسي حتى بالأحلام .. ميسي أفضل لاعب في العالم منذ عام 2009 .. و الذي تحكم بالكرة الذهبيه كما يريد .. ميسي لازال يملك الكثير من المواهب التي لا تزال في داخله .. و سوف يقولها على ارض الملعب !!

منذ أول ظهور لهُ و هو في 16/10 في عام 2004 .. فاز برشلونه على أسبانيول هدف مقابل لا شيء و كان من أمضاء البرتغالي لاعب خط الوسط الأسطوره ديكو .. حيث أن ميسي كان فعال كثيراً بهذه المباراة مما يوضح على الجوهرة النقيه التي في داخله .. ليو ميسي يُحيط بثلاث مميزات و هي الموهبه و الروح المرحة و الجمال .. و ميسي كان مع مجموعه ذهبيه و هي تشافي و أنييستا و بوسكيتس .. و هو لازال ينفجر !!

ميسي هو واحد من اللاعبين الذي من خلال شخصيته و لعبه لهُ كثير من العاشقين بين أنحاء العالم .. و لهُ ايضاً كثير من المنتقدين .. في المباريات التي لعبها ميسي هو هي 399 .. سجل منها 331 هدف .. و فاز في 21 لقب .. فهو الأفضل في عصر و جيله و سنواته حتى الأن !!

و فاز ميسي من الـ399 مباراة .. فاز في 278 مباراة .. و أنتصاراته كانت المئوية هي 69% .. و 10% كانت خساراته .. وأستطاع أن يسجـل رقم ذهبي جديد و بأسم ليونيل ميسـي فقط .. و سجل في موسم 2012/2011 حيث سجل 73 في موسـم واحد و قد لعب في هذا الموسم فقط 60 مباراة !!

فقد كان قادراً على أن يسجل 5 أهداف في مباراة واحده فقط .. حسناً ميسي يستطيع أن يستمر في تجديد هذه الأرقام و الأحصائيات التي يتغنى بها بلده .. كما أن بلغ قمة مستواه في عام 2012 .. عندما سجل 91 هدف .. فقد كان هذا
الرقم أفضل سجل في تاريخ كرة القدم !!

أيضاً يستطيع أن يتجاوز رقم باولينو ألكانتارا هداف برشلونه و الذي سجل 369 .. و ميسي يستطيع أن يكسر هذا الرقم و هو الأن مسجل 358 و يأتي هذا الرقم على النحو التالي : مباراة رسميه سجل ميسي 331 .. و مباراة وديه سجل 27 .. فهو الأن أمام 12 هدف حتى يصل لرقم باولينو ألكانتارا .. برشلونه لا يمكن أبداً أن تشكر أفضل لاعب في التاريخ ليونيل ميسي على عطاءه للنادي !!







  رد مع اقتباس