عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-23-2014, 12:35 AM   #1

انجي_1

مشرفه عالم حواء سابقا

 

 رقم العضوية : 90741
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : casa - maroc
 المشاركات : 33,812
 الحكمة المفضلة : الضربة التي لا تقتل تقوي
 النقاط : انجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1028136
 قوة التقييم : 515

انجي_1 غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام التفاعل والنشاط للاعضاء اكتوبر 2016 مميزة قسم النكت تكريم  الشهر تكريم  الشهر وسام النشاط العام عن الشهور يناير وفبراير ومارس 20 وسام نجم الاوكازيون ..،، وسام التميز والنشاط بقسم الديكور وسام النشاط العام لشهر ديسمبر 2015 وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام التوقع الصحيح لـ تصفيات شخصية العام2015 

Smile كيف تجعلين الرجل يحبك من اللقاء الاول؟

إليك بعض النصائح المفيدة التي يمكنك إعتمادها لتجعلي الرجل يغرم بك من اللقاء الاول:




1- جمالك في رقتك ونعومتك: تذكري أن جمال المرأة الحقيقي يكمن في روحها. إحذري قسوة القلب، وإعتمدي الرقة والحنان في أصغر تصرفاتك وأبسطها. تكلمي دائماً بحذر ونعومة، وفكري في كلماتك قبل أن تتلفظي بها.

2- إبتسمي دائماً: تعكس إبتسامتك الدفء والحنان والامل وتدلّ على ثقتك بنفسك. إبتعدي قدر المستطاع عن العبوس الذي يدلّ على القساوة.

3- تحكّمي بلغة جسدك: يكشف الجسد خفايا الروح خصوصاً أن الجسم لا يكذب.، بل يقوم بطريقة غير واعية وغير إرادية بنقل أفكارك ومشاعرك. إذا أردت ان يغرم بك الرجل من النظرة الاولى، فتعلّمي التحكّم بلغة جسدك. وحددي ما تردينه من الآخرين لينقل جسمك الرسالة بطريقة واضحة. ولا تبالغي بردة فعلك، فلا تبتسمي عمداً ولا تضغطي على نفسك لتسعدي الآخرين.

4- أنظري مباشرة الى عينيه: فالقدرة على إجراء اتصال بالعينين "eye contact "،هو دليل على ثقتك بنفسك ويولد شعوراً لدى الآخر بالأمان والراحة. كذلك إرفعي حاجبيك نحو الأعلى، فهذا ما يدلّ على الصدق.

5- إحترمي ذاتك: إن إحترام النفس هو من أولى خطوات إحترام الآخرين ويساهم ذلك في زيادة تقدير مَن حولك لك.

6- لا تهملي جمالك الخارجي: رغم كون جمال الروح أهمّ من جمال الجسد، لكن لا تهملي جمالك الخارجي. إعلمي كيف تبرزين أناقتك وشبابك وحيويتك، فكما يقول المثل الشعبي "العين تعشق قبل القلب أحيانا". وإختاري من الملابس ما يتلاءم مع شخصيتك وما يعكس روحك.

7- تصرّفي على طبيعتك: عندما تقابلين شخصاً لأول مرة لا تبذلي مجهوداً إضافياً لنيل إعجابه بل تصرفي على طبيعتك. ولا تكوني مؤدبة أكثر من اللازم، ولا تعاملي الطرف الآخر باحترام مبالغ به، ولا تحاولي أبداً أن تتذاكي. بكل بساطة كوني أنت!







  رد مع اقتباس