عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-25-2014, 07:37 AM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي مدريد" حاول أن يُلبي طلبات "نيمار" بتكلفة 105 مليون .. و لكن الصغير سحب عليهم




فلورنتيينو بيريز حاول قدر المستطاع أن يتعاقد مع نيمار قبل أن يأتي إلى الكامب نو .. و لكن البرازيلي لم يستجيب لهم .. و كان هناك مخططاً مفروشاً بالمال و تلبية الطلبات .. و ما نشرتهُ صحيفة "سبورت" تثبت خطط مدريد بالأرقام .. كان مدريد يريد أن يدفع 60 مليون للشركة التي يترأسها والد نيمار .. و 25 مليون إلى برشلونه في حال رحيل البرازيلي نيمار إلى مدريد !!





و قد كان يحق لمدريد من هذه الصفقه فقط 30% .. و اما الشركه المتعاونه 70% .. و كان مدريد و بيريز يريدون عطاء البرازيلي نيمار مقر الرئيسي لهُ و هو في منطقة أسمها "تميزا" في مدريد .. و يعيش فيها كلٍ من مارسيلو و اللاعب السابق أوزيل و هذه المنطقه قريبه من الملعب "سانتياغو برنابيو" !!





ايضاً النادي عرض على نيمار جميع أنواع السيارات .. و تذاكر سفر لهُ و لجميع أفراد عائلته .. و كاد أن يصبح نيمار مثله مثل الفرنسي زين الدين زيدان عراب مدريد .. و كان مدريد يخطط بشكل كبير حتى يُلبي طلبات نيمار بكاملها .. و لكن البرازيلي قرر الرحيل إلى برشلونه و ليس مدريد !!







  رد مع اقتباس