عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-25-2014, 07:37 AM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي أهم ما جاء في مؤتمر "بارتوميو": نحن أقوياء .. و سوف نستمر حتى 2016




جوسيب ماريا بارتوميو .. الرئيس الجديد للبارسا بعد تنحي الثعلب ساندرو روسيل عن رئاسة برشلونه .. حيث سوف يستمر في رئاسة برشلونه حتى عام 2016 .. المده التي سوف تنتهي لكل رئيس .. و بهذا اكد ان الفريق لازال قوي و شكر روسيل و قال كلمات مؤثره .. لكم أهم ما جاء في المؤتمر :

- و يوجه رساله للثعلب و الرئيس السابق للنادي ساندرو روسيل : "شكراً على كل ما قمت به .. و شرف لنا العمل معك .. و متأسفين لهذا القرار الذي اتخذته .. و هذه السنوات سوف تكون في مخيلتنا .. و تُطيل في ذكرياتنا إلى الأبد " !!

- ايضاً تحدث كرئيس و وجه رساله للجميع و اكد على ان المشروع سوف يستمر .. حيث قال : "رسالتي الأولى كرئيس .. هو أستمرارية مشروعنا حتى موسم 2016 .. و نحن أقوياء .. و كنا المرشحين الأكثر فوزاً بالأصوات في عام 2010" !!

- ايضاً أكد انهُ سوف يعمل بكل حماس و شرف .. حيث قال : "سنعمل مع حماس كبيـر .. و سوف نحافظ على التميز في جميع المجالات الثلاثيه : الرياضيـه و الأجتماعيه و الأقتصاديه .. و اود من جميع أعضـاء الإداره أن يدعمون هذا المشروع حتى نحقق أهدافنا الواضحه" !!

- و اخيراً قال عن مستقبل الكامب نو و النادي .. حيث قال بارتوميو : "مستقبل الكامب نو هو تراث لدينا .. و سوف يكون هو الأولوية بالنسبه لنا فهو المستقبل .. و سوف نعمل بكل إحترام لنادينا .. و حتى جميع المجالات الرياضيه .. و السياسيه و القانونيه " !!







  رد مع اقتباس