عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-25-2014, 07:44 AM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي "بارتوميو" : "( نيمار ) ؟ لا كذب .. لا إنتخابات .. ورفضنا تكرار مسلسل ( المدريدي )"



عقد الرئيس الجديد للبارسا "خوسيب ماريا بارتوميو" مؤتمراً صحفياً لأجل توضيح اللبس لدى الجميع فيما يخص صفقة النجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا" , مع التطرق للحديث عن الكثير من المواضيع المتنوعة الخاصة بالنادي .

- يومه الأول في الرئاسة : "لقد ذهبت اليوم إلى ( المدينة الرياضية ) , إلتقيت ( أندوني زوبيزاريتا ) و ( جيراردو مارتينو ) واللاعبين وشرحت لهم الوضع الذي قاد الرئيس ( ساندرو روسيل ) للإستقالة , وطالبتهم بالتركيز على التنافس حيث أنهم الآن في موقعٍ ممتازٍ في مختلف المسابقات , لم ألتقِ الفرق الرياضية الأخرى بالنادي , ولكن سأفعل في الأيام القليلة المقبلة , لقد كان يوماً حافلاً بالأحداث" .

- "ساندرو روسيل" : "أود توجيه شكري له على قيادته للنادي طوال السنوات الماضيه , لقد كان رحيله قراراً شخصياً من رجلٍ صادقٍ أفتخر أنني صديقٌ له , لقد حاولنا إقناعه بكل الجهود ألا يستقيل , وأن النادي يحتاجه , ولكن الأمر كان مستحيلاً , لقد قام بجهودٍ عظيمةٍ في النادي , وبدونه ماكان لـ ( نيمار ) أن يصل للبارسا" .

- مجلس الإدارة الجديد : "سنستمر على الوضع الحالي وسنمضي في مشروعنا الذي بدأناه في ( 2010 ) حينما قام ( 61% ) من الأعضاء المشاركين في الإنتخابات بمنحنا ثقتهم , لقد قمنا بأمورٍ إيجابيه , ولربما هنالك بعض الأخطاء , ولكننا دوماً نقاتل من أجل الكمال" .

- تجديد ملعب "كامب نو" : "مازال أمامنا العديد من التحديات , منها تحديث الملعب , إذ أن الأعضاء يتوجب عليهم إتخاذ القرار في ( أبريل ) , سنشرح المشروع ونأمل دعم الأعضاء لنا , ولو حصل ذلك فستكون تلك أخباراً ممتازه" .

- نائب الرئيس الجديد : "تم تعيين ( خوردي ميستري ) في منصب نائب الرئيس للشئون الرياضية , وهو قادرٌ على إستيعاب تحديات هذا المنصب" .

- صفقة "نيمار دا سيلفا" : "لقد قررنا مسبقاً أن تكون المعلومات حول هذه الصفقة سرية , ونحن لم نكذب إطلاقاً بشأن قيمة الصفقة , وكرة القدم تلعب في الملاعب لا في المكاتب , فحافظنا على أعلى درجات السرية حيال هذه الصفقة , لقد خسرنا التعاقد مع ( ألفريدو دي ستيفانو ) في المكاتب , ولكن الآن لم يكن هنالك مجال لخسارة التعاقد مع ( نيمار ) , لقد سمح لنا والد اللاعب بكشف أسرار الصفقة , لقد قرر اللاعب المجيئ للبارسا رافضاً العروض المالية الكبيرة من أندية أخرى , فلقد أتى لأنه يشترك معنا في القيم ولأنه يريد اللعب بجوار ( ميسي )" .

- كشف أرقام الصفقة : "لا يمكنني أن أكون أكثر شفافية, هذا مستحيل , لقد سمعنا عن الأرقام التي تم تداولها في الإعلام , والآن كشفنا لكم كل شيئ , ولقد إختار ( نيمار ) اللعب في البارسا رغم أن العائد المالي له هنا أقل مما عرضته أندية أخرى , لذا أؤكد مجدداً على أن قيمة الصفقة ( 57.1 مليون يورو ) , لم كشفنا الأرقام الآن ؟ أتى بعد موافقة والد ( نيمار ) , ولم يستقيل ( روسيل ) بسبب هذه الصفقة" .

- "دي ستيفانو" : "عدم التعاقد مع ( دي ستيفانو ) قبيل سنواتٍ طويلةٍ كان أمراً محزناً للبارسا لقيمة اللاعب الكبيره , والآن قضينا الكثير من السنوات ونحن نستمتع بلاعبين هم الأفضل في العالم مثل ( ميسي ) و ( رونالدينيو ) , فضلاً عن مدربين مثل ( غوارديولا ) , ( ريكارد ) و ( تيتو ) , نحن فخورون بزعامتنا على الكرة , و ( نيمار ) لاعبٌ مميزٌ سيعطينا قدراتٍ كبيرة , ومن الطبيعي أن يقلق الخصوم لهذا" .

- دعوى "خوردي كاسيس" : "إنه يمتلك الحق لفعل مايراه مناسباً , بوسعه أن يستمر في الدعوى , سنرى ماسيحصل , وصحيحٌ أنني برفقة النائب ( فوس ) قد وقعنا على العقود , ولكن الدعوى لا تعني أننا مذنبين , قمنا بكل شيئٍ على نحوِ شرعي , وراجعنا الأمر من قبل عدة قانونيين , ولا يساورنا أي شك أن كل شيئٍ سليم , لذا لو إستمر ( كاسيس ) في دعواه فلن أستقيل إطلاقاً , لن نتراجع للوراء , فنحن أقوياء وقادرون على الإستمرار حتى نهاية فترتنا الرئاسية , نحن هادئون جداً ولا نشعر بالخوف" .

- الأيدي الخفية وراء "كاسيس" : "كعضو في النادي لو كنت أعتقد أن الرئيس إرتكب خطأ فإنني سأفعل كما فعل ( كاسيس ) , إذ سأطالب بتفسيرات ولربما سأصعّد الموقف حتى أصل للمحاكم لو كان الأمر يستلزم ذلك , أحب هذه الديموقراطية في النادي , إنه شخص معروف بحكم نشاطه , وهو من حقه العمل لأجل النادي بحكم عضويته فيه , ولذا لا أعتقد أن أحداً يقف وراءه , ولا توجد نوايا سيئه , ولكن لو إنتهينا من قضية ( نيمار ) وإكتشفنا أن هنالك من يحاول الإضرار بالبارسا فوقتها ستقوم الجهات القانونية في النادي بإتخاذ الإجراءات اللازمه" .

- مطاردة "ريال مدريد" لـ "نيمار" : "لم يكن هنالك نادٍ واحدٍ فقط يريد التعاقد معه , بل العديد من الأندية , لن أذكر أسماءها , بل أكتفي بوصفها أنها الأكبر في القارة , لو كنتم تعتبرون ( ريال مدريد ) أحد كبار القارة , فلربما سيكون أحد تلك الأندية التي طاردت اللاعب" .

- الأعمال التسويقية في "البرازيل" : "إنه بلد يعد سوقاً إستراتيجياً لنا , و ( نيمار ) يحقق لنا عائداً من المبيعات يفوق حدود التوقعات" .

- العلاقة مع نادي "سانتوس" : "لدينا علاقةٌ وطيدةٌ معه , ولذا كنا مهتمين جداً بتوقيع إتفاقية تعاون حول اللاعبين المستقبليين , وهي إتفاقية يمكن أن تحصل مع أنديةٍ أخرى , ( سانتوس ) نادٍ بوسعه البيع كغيره , وهذا أمر يساعدنا على تعزيز مستقبلنا الكروي" .

- الإنتخابات : "نيتنا تتمثل في الإستمرار في عملنا حتى نهاية فترتنا الرئاسية في ( يونيو 2016 ) , لذا لن ندعو لأي إنتخابات بنهاية الموسم الحالي , مشروعنا يحقق نجاحات كبيرة ولا داعي لإنتخابات مبكره , فعملنا مازال جيداً" .

- التهاني من "فلورنتينو بيريث" بعد تعيينه كرئيس : "منذ الأمس تلقيت ( 314 رسالة واتساب ) , ( 190 رسالة SMS ) و ( 82 إتصالاً مفقوداً ) , لم أتمكن من رؤيتها جميعاً , ولكن سأعمل على الرد عليهم لاحقاً , أنا واثق أن من بينها ستكون رسائل من ( ريال مدريد ) والأندية الكبيرة الأخرى" .

- "إيريك أبيدال" : "لم أتكلم معه , ولكنني أكن له الكثير من التقدير , وهو يعلم أنه حينما يعتزل الكرة فإنه بوسعه العودة إلى هنا للبدء في العمل , وآمل أن يتأخر ذلك , ليس لشيئ بل لأنه يستطيع اللعب مدة طويله , لقد تحدثت سابقاً بشكلٍ أسيئ فهمي حول عقده , لقد كنت أريد القول أن عقده تم تعليقه , وأنه حينما يعود للعب فسيتم تفعيله وليس تجديده , وفي نهاية الموسم الماضي قررنا عدم تجديد عقده كلاعب , لذا كان شرحي للموقف سابقاً على نحوٍ غير سليم" .

- التنظيم الداخلي للنادي : "لم نفتح المجال للنظر في هذا الموضوع بعد , سنرى ماسيمكن فعله لاحقاً" .

- إحالة كل الرؤساء طوال الـ "20 عاماً" الأخيرة للقضاء بإستثناء "خوان غاسبار" : "لا مشكلة في ذلك , أحب مناقشة الأمور كلها , لربما الأمر له تأثير , ولكن لا أعلم سبب مقاضاة الرؤساء" .

- "جيراردو مارتينو" : "نحن سعداء بعمله , ولا يمكن إستبعاد أنه في حالة حسن نتائجه أن يستمر معنا حتى نهاية فترتنا الرئاسية" .

- "فيكتور فالديس" : "لا أعتقد أن تغييراَ سيتم في الموقف , لقد إتخذ قراره منذ مده , لقد أظهر لنا أنه الأفضل في العالم , ونأسف لرحيله , لأننا ومهما تعاقدنا مع بديلٍ له فإنه يصعب الوصول لمستواه , معرفتي غير كبيرة بـ ( زوبيزاريتا ) كحارس , ولكنني أعتقد أن ( فالديس ) تفوق عليه , إنه يستحق التكريم لأنه حارسٌ أسطوري" .

- إنتخابات "2016" : "لو منحني أعضاء المجلس دعمهم , فآمل أن أحظى بثقتهم في ( 2016 ) , أتمنى الإستمرار , رئاسة البارسا فرصةٌ تتاح مرة واحدة في العمر" .

- توقعاته حول الفائز لو أقيمت إنتخابات مبكره : "لا يمكنني التكهن حول هذا , لأنه لا إنتخابات مبكرة في ( يونيو ) المقبل , ولذا لن أقول مايمكن أن يحصل من عدمه" .

- مستقبل "ساندرو روسيل" : "إنه عضو في النادي , وهو أحد أكثر ( 4-5 أشخاص ) دراية في عالم الكرة , ونقدّر تعاونه إذا لزم الأمر في شيئٍ ما , ولكن حالياً يجب عليكم منحه الوقت والإحترام اللازم لموقفه الراهن" .

- "يوهان كرويف" : "سأعمل على التواصل معه , بالنسبة للكثيرين منا يعتبر أسطوره , وأتمنى الحديث معه" .

- "ليونيل ميسي" : "لا علاقة لرغبتنا بتحسين عقد ( ميسي ) بقضية ( نيمار ) , إنه اللاعب الأفضل في العالم وفي الأيام القليلة المقبلة سنتصل على والده ( خورخي ميسي ) حتى نبلغه بأن إبنه يجب أن يكون اللاعب الأعلى أجراً في العالم" .







  رد مع اقتباس