عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-26-2014, 01:19 PM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي [ البريمرليغ ] Sky sports : صفقة " ماتا " قد تحسم اليوم و " مورينهو " ذكي



وفقاً لآخر الأخبار والتي تشير بأن الجناح الأسباني " خوان ماتا " لم يتدرب مع الفريق مما يدعو الأمر إلى امكانية رحيله بشكل كبير في مساء هذا اليوم او خلال عطلة الإسبوع إلى مانشستر يونايتد .

اليونايتد عرض 40 مليون باوند للحصول على " ماتا " والمنتظر من تشيلسي هو الموافقة الرسمية على العرض من اجل رحيل اللاعب .

التقارير الصحفية تشير بأن " ماتا " في الطريق إلى المشاركة مع تدريبات اليونايتد وبأن كل الأمور حسمت عدا الموافقة الرسمية من النادي اللندني لكي يصبح الإسباني هو اغلى لاعب في تاريخ النادي، جميع الأطراف تريد بأن تمر هذه الصفقة بسلاسة وحسب بعض المصادر بأن اللاعب سوف يخضع للفحص الطبي خلال عطلة الإسبوع . ويبدو بأن تشيلسي سوف يكونون سعداء لرحيل اللاعب خصوصاً ان " مورينهو " يمتلك اسماء كافية في المقدمة مما جعله لا يعتمد على الإسباني .

الاسباني القادم من فالنسيا في 2011 بمبلغ 23.5 مليون باوند يريد الرحيل لكي يستطيع اللعب اكثر مما يساعد في استدعائه إلى تشكيلة " ديل بوسكي " في كآس العالم في البرازيل 2014.

احد الخبراء صرح ايضاً بأن : " الصفقة سوف تتم لأن جميع الأطراف سوف تكون مستفيدة من هذه الصفقة ، اليونايتد يحتاجون لاعب بإمكانيات " ماتا " وهو يحتاج لكي يلعب اكثر وتشيلسي يعتقدون بأن اللاعب سوف يعطي اضافة كبيرة لليونايتد خصوصاً امام منافسين تشيلسي الحقيقين للحصول على اللقب وهم الآرسنال ومانشستر سيتي وهذا دهاء من مورينهو حسب رآيي " .







  رد مع اقتباس