عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-30-2014, 08:37 AM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي الأسطوره "ليونيل ميسي" .. هو لعنةٍ حقيقيةٍ لنادي فالنسيا على ملعب "الكامب نو"




أفضل لاعب في التاريخ .. الأرجنتيني ليونيل ميسي .. هو لعنةٍ حقيقيةٍ على نادي فالنسيا و بالتحديد عندما يأتي فالنسيا إلى ملعب و ارضية الكامب نو .. حيـث سوف يلعب برشلونه أمام فالنسيا يوم السبت المقبل على ملعب و ارضية الكامب نو ضمن بطولة الدوري الأسباني !!

ميسي سجل ثمانية أهداف .. في سبع مباريات و كُلها كانت على ارضية و ملعب الكامب نو .. مما جعلهُ هداف لهذه المواجهه الكبيره في الدوري الأسباني .. و ميسي سجل مثل المهاجمين سيزار و كوبالا و الذين سجلا ايضاً ثمانية أهداف على مرمى فالنسيا و كلها كانت على ارضية و ملعب الكامب نو !!

و نرجع للموسم الماضي قليلاً .. يُذكر أن أفضل لاعب في التاريخ الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل في موسم 2011/2012 اربعة أهداف عندما كانت النتيجة 5-1 .. و هاتريك في موسم 2009/2010 .. و هدف واحد في موسم 2007/2008 و التي انتهت وقتها النتيجة 6-0 !!

و يعتبر نادي فالنسيا ضحيه دسمه للأرجنتيني لليونيل ميسي .. و الذي سجل عليهم 14 في 15 مباراة لعبها .. كما هو الحال مع أتلتيكو مدريد و الذي سجل عليهم ميسي 17 هدف







  رد مع اقتباس