عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-01-2014, 12:40 AM   #1

مجدي الحفناوي

عضوية التميز

 

 رقم العضوية : 84853
 تاريخ التسجيل : May 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : مصر القاهره
 المشاركات : 5,999
 الحكمة المفضلة : اذا دعنك قدرتك علي ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
 النقاط : مجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud of
 درجة التقييم : 1235
 قوة التقييم : 1

مجدي الحفناوي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

التميز فى قسم الحياة الزوجيه وسام التميز في الديكور وسام الحضور المميز الابداع فى الخواطر 

Thumbs up للصداقة إتيكيت وأصول، تعلميها معنا

الصداقة كنز لا يفنى"، فأجمل شيء في الوجود أن تجدِ صديقة مخلصة وفية معكِ في الشدة وفي الضيق، وكما يقال "الصديق وقت الضيق". ولكن، كثير منا لا يعرف ما هى الحدود والأصول التي تجعل الصداقة ناجحة، لذلكِ سأذكر لكِ الآن إتيكيت وأصول الصداقة لكي تنعمي بعلاقة جميلة مع صديقتك التي تحبينها:

1. أهم أصول المحافظة على الصداقة هو وضع خطوط عريضة لها منذ البداية، وهذه الحدود تكمن في حدود اللياقة والأدب وحسن المعاملة وعدم التدخل بما لا يعنيك.

2. إظهري أمام صديقت بشخصيتك الطبيعية، وحافظي على توقيتات إتصالك بها، فتجنبي الإتصال بها في حال معرفتك مسبقًا بأن الصديقة مشغولة، أو في ساعات متأخرة من الليل، أو خلال توقيت الإفطار أو تناول الطعام.

3.تجنبي زيارة صديقتك دون أخذ ميعاد مسبق.

4. أسوأ عادة هي الإتصال بصديقة لمصلحة معيّنة فقط، وليس للاطمئنان عليها وعلى صحتها، فلا تكن علاقتك بصديقتك في هذه الحدود ولكن اجعليها صداقة نظيفة من أي مصالح.

5. البوح بالأسرار، النميمة و خيانة الأمانة، جميعها أسباب أساسية تؤدي إلى فسخ الصداقات.

6. إذا ارتكبتي خطأ فعليكي بالإعتراف الفوري، ومحاولة مصالحة الصديقة بإعطاء مبررات صحيحة قوية، وعدم إعطاءها مبررات وهمية وتجنبي شرح الأسباب في رسائل مطولة.

7.اهتمي دائمًا بإرسال الرسائل النصية اللطيفة، وإرسال الورود، فإنها عوامل أساسية تدعم الصداقة.

8. وأخيرًا، تذكري دومًا أن تظلي إيجابية في التعامل مع أصدقائك، وأن تبتعدي تمامًاعن السلبية .








  رد مع اقتباس