عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-24-2014, 09:52 PM   #1

عيون مصرية

مشرفة الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 50821
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : عيون بلادى
 المشاركات : 5,652
 الحكمة المفضلة : اذا اردت شيئا بشدة فاطلق صراحه فان عاد اليك فهو ملكا لك الى الابدو ان لم يعدفهولم يكن لك من البداية
 النقاط : عيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5751
 قوة التقييم : 3

عيون مصرية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

مسابقة تهييس تيت تيت عطاء أشرافى أفضل متابع سهراية رمضانية قوة الملاحظة (بين فرعي النيل) وسام الحضور المميز 

Lightbulb الاتحاد يقتنص وصافة مجموعة الأهلي والإسماعيلي يسقط بتروجيت ويهدد صدارته بمجموعة الز





الاتحاد يقتنص وصافة مجموعة الأهلي.. والإسماعيلي يسقط بتروجيت ويهدد صدارته بمجموعة الزمالك بالدوري











حقق فريق الاتحاد السكندري فوزاً هاماً على حساب فريق الجونة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 11 بالمجموعة الأولى للدوري المصري.

سجل هدف الفريق السكندري الوحيد اللاعب إبراهيم الشايب في الدقيقة 27 من زمن المباراة لينجح فريقه في تأمين الهدف والخروج بشباكه نظيفة.

الفوز رفع رصيد الاتحاد إلى 18 نقطة في المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف سموحة بفارق 4 نقاط، متقدماً على المقاولون الذي تراجع للمركز الثالث برصيد 17 نقطة والأهلي رابعاً برصيد 16 نقطة ولعب مباراة أقل من المقاولون والاتحاد.

وفي نفس المجموعة نجح فريق غزل المحلة في الحصول على ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على الانتاج بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع، بينما ظل رصيد الانتاج الحربي عند 7 نقاط في المركز العاشر.
وفي قمة المجموعة الثانية نجح فريق الإسماعيلي في إسقاط منافسه المباشر على المركز الأول فريق بتروجيت بهدف نظيف ليهدد صدارة الفريق البترولي.

الإسماعيلي سجل هدفه الوحيد بعد مرور 65 دقيقة عن طريق هداف الفريق جون أنطوي ولم ينجح بتروجيت في إدراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي.

ورفع الإسماعيلي رصيد إلى 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بتروجيت المتصدر و4 نقاط عن حرس الحدود أقرب ملاحقيه في المركز الثالث، بينما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 13 نقطة ولعب 3 مباريات أقل من بتروجيت والإسماعيلي.




ودى












  رد مع اقتباس