عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-04-2014, 08:24 AM   #1

رنيم.
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 96333
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 العمر : 31
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مملكتي الخاصة
 المشاركات : 2,456
 الحكمة المفضلة : لآ تجـعل قلبـك مثل آلنهر يشرب منہ من يشآآء آآجـعل قلبـك مثل آلبحر ﻵ يشرب منة ألا إلغارق فيه .
 النقاط : رنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of light
 درجة التقييم : 479
 قوة التقييم : 1

رنيم. غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام التميز فى قسم الاشغال اليدويه 

Post القاهرة تشهد اجتماعا هاما وطارئا للرئاسة الاقليمية للاولمبياد الخاص الدولى لبحث أجندة



تشهد القاهرة غدا الاربعاء اجتماعا طارئا للرئاسة الاقليمية للاولمبياد الخاص الدولى ،ويستمر يومين ، ويترأسه المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي ، وبحضور أعضاء الرئاسة الإقليمية محمد ناصر مدير الألعاب والمسابقات، ومدير الرياضة والتدريب د.عماد محيي الدين، ومدير الألعاب والمسابقات شريف الفولي، ومدير المبادرات نيبال فتنوني، ومدير البرنامج الصحي سلمى الغندور، والمدير الإداري نهلة شاكر، ودينا جلال.

ويسعى الأجتماع الطارىء الذى دعا اليه الرئيس الاقليمى لاستعراض نتائج استضافة مصر لأول كأس اقليمى فى كرة القدم لدول شمال افريقيا ، والزيارة التى قام بها الجوهرة السوداء بيلية سفير الاولمبياد الخاص الدولى وحضوره مباراة استعراضية بين مصر ولييا والمغرب والجزائر، وشكر وزارة الشباب ووزيرها المهندس خالد عبد العزيز للمساهمه الفعاله لوزارة الشباب فى اقامه هذا الحدث ورعايته ، والشد على يد الاولمبياد الخاص المصرى لنجاحه فى تنظيم هذا الحدث الاقليمى والذى يقام فى مصر بعد 15 عام من اقامه اخر حدث عام 1999 وهو الالعاب الاقليمية الاولى .

ويستعرض الاجتماع أجنده أحداث 2014 وأبرزها المؤتمر الإستراتيجي الاقليمي واجتماع العمل، وانتخاب مجلس إدارة للمجلس الاستشاري الإقليمي (2014-2015)، ويقام في الفترة من 16 وحتى 21 أبريل بمدينه جدة السعودية ، ويشهد مشاركة 15 دوله .

ورحلة الأمل وهي السفينة ******************ية إلى تقلُّ لاعبين من لاعبي الأولمبياد الخاص ******************ي ووالدهما فى رحلة تقف عبر 29 محطة، إلى أن تصل في نهاية الرحلة إلى نيويورك، وتشهد هذه التوقفات احتفالية يقيمها البرنامج الوطني للأولمبياد الخاص في كل محطة توقف؛ لتسليط الضوء على فئة المعوقين فكريا.

كما تقام في الفترة من 6 وحتى 8 يونيو الألعاب التجريبية للألعاب العالمية في لوس أنجلوس، والتي ستقام عام 2015، وتشارك في تلك الألعاب التجريبية كل من الإمارات، السعودية، مصر، العراق، وتونس، وفي 3 رياضات، وهي السباحة وألعاب القوى، والجولف، ويقام مؤتمر لرؤساء الوفود، كما تشارك لاعبة مصرية في مباراة استعراضية في كرة السلة مع منتخب من لاعبي السة المشاركين في الدوري الاميركي للمحترفين.

ويهدف الاجتماع إقامة فاعلية كبرى لكرة القدم الموحدة والتقدم بملف لاستضافة الألعاب العالمية الصيفية 2023، خاصة وإن التقديم سيكون عام 2016، خاصة وإن ألمانيا وجنوب إفريقيا من أبرز المتقدمين لاستضافة 2019، بينما فازت النمسا بتنظيم الألعاب العالمية الشتوية 2017.
ويستعرض الاجتماع مجموعة الدورة التدريبية لكبيري المدربين في رياضات الجمباز، والتنس الأرضي، ورفع الأثقال والتى ستقام بالسعودية وفي رياضتي الشراع والجولف بالمغرب، ودورة إقليمية للتزلج على العجلات بالأردن، وباقى المقترحات المقدمه من أعضاء الرئاسة عن الاحداث الرياضية التى ستقام عام 2014 .







  رد مع اقتباس