عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-04-2014, 08:25 AM   #1

رنيم.
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 96333
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 العمر : 31
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مملكتي الخاصة
 المشاركات : 2,456
 الحكمة المفضلة : لآ تجـعل قلبـك مثل آلنهر يشرب منہ من يشآآء آآجـعل قلبـك مثل آلبحر ﻵ يشرب منة ألا إلغارق فيه .
 النقاط : رنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of light
 درجة التقييم : 479
 قوة التقييم : 1

رنيم. غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام التميز فى قسم الاشغال اليدويه 

Post الاتحاد العسكري يختتم بطولة لبيك يا اقصي لتنس الطاولة


اختتم الاتحاد العام للرياضة العسكرية وبالشراكة مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بطولة "لبيك يا أقصى لكرة الطاولة" على أرض نادي شباب غزة الرياضي بمدينة غزة
وشارك في حضور فعاليات البطولة كلاً من قائد قوات الأمن الوطني اللواء أبو عبيدة الجراح ورئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي العميد محمود عزام ومدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية مقدم نبيل حمتو ومدير مكتب غزة في هيئة التوجيه السياسي والمعنوي الأستاذ نبيل حجاج ولفيف من ضباط الأجهزة الأمنية.

ومن جهته قال قائد قوات الأمن الوطني اللواء أبو عبيد الجراح ان بطولة لبيك يا أقصى تعد من البطولات المميزة التي ينظمها الاتحاد العام للرياضة العسكرية متمنياً للاعبين المزيد من التقدم والارتقاء .

وبدوره قال رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي العميد محمود عزام أنه لا بد من الاهتمام بالرياضة العسكرية التي تبني السواعد القادرة على حمل السلاح وخاصة أن ديننا الحنيف حث على الاهتمام بالرياضة وتقوية الأبدان بقوله " المؤمن القوي خير وأحب الى الله من المؤمن الضعيف".

وأشار مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية نبيل حمتو الى أن عجلة الاتحاد ماضية في تنظيم الأنشطة الرياضية رغم شح الامكانات مضيفاً أن اتحاده وضع خطة عمل للعام الجاري تشمل العديد من البطولات والأنشطة والمميزة والتي من خلالها سيتم تشكيل منتخبات في كافة الألعاب.

واختتمت البطولة بتنظيم حفل لتكريم الفائزين في البطولة حيث حصد اللاعب محمد الخضري من جهاز الدفاع المدني على كأس البطولة فيما انتزع اللاعب أنس حمد من المديرية العامة للتدريب على لقب وصيف البطولة ،بينما تربع اللاعب عدنان الميدني من جهاز الأمن الداخلي على المركز الثالث لينتزع اللاعب هاني الشامي من جهاز الأمن والحماية المركز الرابع للبطولة
وتجدر الإشارة إلى مشاركة 48 لاعب من الأجهزة الأمنية والإدارات المركزية بوزارة الداخلية والأمن الوطني في بطولة لبيك يا أقصى.
















  رد مع اقتباس