عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-04-2014, 08:36 AM   #1

رنيم.
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 96333
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 العمر : 31
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مملكتي الخاصة
 المشاركات : 2,456
 الحكمة المفضلة : لآ تجـعل قلبـك مثل آلنهر يشرب منہ من يشآآء آآجـعل قلبـك مثل آلبحر ﻵ يشرب منة ألا إلغارق فيه .
 النقاط : رنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of light
 درجة التقييم : 479
 قوة التقييم : 1

رنيم. غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام التميز فى قسم الاشغال اليدويه 

افتراضي الأهلي يحرم الجماهير من حضور حفل الأكثر تتويجاً في العالم..بتذكرة!



استقرت اللجنة العليا المنظمة لأحتفالية الأهلي برئاسة محمود الخطيب نائب رئيس النادي وعضوية كلا من المهندس هشام سعيد وخالد الدرندلى عضوا المجلس بمناسبة حصوله على لقب أكثر أندية العالم حصداً للبطولات القارية على توجيه الدعوة لعدد من الشخصيات الرياضية والسياسية علي المستوي المحلي والدولي في مقدمتهم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وبلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي وعيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقى.

كما سيتم دعوة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورئيس نادى بوكا جونيور الأرجنتيني ورئيس نادى أيه سى ميلان الايطالي بوصفهما الناديان الأقرب لمنافسة الأهلي على اللقب ولكل منهما 18 بطولة فيما سجل الأهلي 19 بطولة قارية كما سيتم دعوة لفيف من قيادات الرياضة المصرية والعربية والإفريقية للإحتفالية المقرر إقامتها خلال أسبوعين على الأكثر.

وحسبما أعلن الموقع الرسمي للأهلي أنه قد تم تحديد الفترة من 20-27 فبراير كل عام لاحتفال الأهلي بهذا اللقب العالمي , وإطلاق أسم الأسبوع العالمي للأهلي على الفترة المشار إليها كلما أستمر النادي حاملاً لهذا اللقب .

وكلفت اللجنة إدارة التسويق بالنادي بالتنسيق مع الشركة التي ستقوم بتنظيم الحفل لتسويق مقاعد الاحتفالية والتى لم يتحدد مكانها بعد وإن كانت هناك العديد من الاقتراحات التى تدرسها اللجنة .

وحددت اللجنة مبلغ 10 الآف جنيه قيمة تذكرة حضور الحفل لتحقيق أكبر عائد مالي للنادى من وراء هذا الحدث العالمى , وكذلك قامت اللجنة بمخاطبة رعاة النادي والمحبين للأهلى لتسويق هذا الحدث ودعمه ليخرج بالشكل الذى يليق بالأهلي ومكانته العالمية .

واستعرضت اللجنة فى اجتماعها الذى أستمر ثلاث ساعات ما تناولته الصحف العالمية عن فوز الأهلي بهذا اللقب خاصة الإيطالية ووجهت اللجنة الشكر لموقع الفيفا والقائمين عليه وكذلك الشكر لرئيس نادى أيه سى ميلان الذي هنأ الأهلي بشكل رسمى وأكد على تفوقه القارى وأحقيته باللقب العالمى .

هذا وتعقد اللجنة المنظمة للاحتفالية برئاسة الخطيب اجتماعاً يوم الأربعاء لبحث الترتيبات ومناقشة العروض الخاصة بالإحتفالية وكذلك المشاركين فيها . والأماكن المرشحة لاستضافة هذا الحدث الكبير.







  رد مع اقتباس