عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-04-2014, 08:51 AM   #1

رنيم.
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 96333
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 العمر : 31
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مملكتي الخاصة
 المشاركات : 2,456
 الحكمة المفضلة : لآ تجـعل قلبـك مثل آلنهر يشرب منہ من يشآآء آآجـعل قلبـك مثل آلبحر ﻵ يشرب منة ألا إلغارق فيه .
 النقاط : رنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of light
 درجة التقييم : 479
 قوة التقييم : 1

رنيم. غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام التميز فى قسم الاشغال اليدويه 

افتراضي الأهلي يحدد 10 آلاف جنيه ثمنا للمقعد في احتفاليته بلقب الأنجح في العالم



استقرت اللجنة المنظمة لاحتفالية الأهلي بلقب "النادي الأكثر تتويجا في العالم" تحديد مبلغ 10 آلاف جنيه ثمنا للمقعد في الحفل من أجل تحقيق أعلى عائد مادي

وكان الأهلي قد حقق ذلك اللقب، بعد الفوز بالبطولة القارية الرسمية رقم 19 في تاريخه متفوقا على ميلان وبوكا جونيورز بفارق بطولة.
البطولة رقم 19 في تاريخ الأهلي جائت بالفوز على الصفاقسي التونسي 3-2 في كأس السوبر الإفريقي.
وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن اللجنة المنظمة برئاسة محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي استقرت على تحديد مبلغ 10 آلاف جنيه ثمنا للمقعد في الحفل من أجل تحقيق أعلى عائد مادي، وخاطبت رعاة النادي والمحبين له لتسويق هذا الحدث ودعمه ليخرج بالشكل الذي يليق بالنادي الأحمر ومكانته العالمية.
كما استقرت اللجنة على توجيه الدعوة للفيف من قيادات الرياضة المصرية والعربية والإفريقية للاحتفالية المقرر إقامتها خلال أسبوعين على الأكثر.
واستقرت اللجنة على تحديد الفترة من 20-27 فبراير كل عام لاحتفال الأهلي بهذا اللقب العالمي، وإطلاق أسم "الأسبوع العالمي للأهلي" على الفترة المشار إليها كلما أستمر النادي حاملاً لهذا اللقب.
وكلفت اللجنة إدارة التسويق بالنادي بالتنسيق مع الشركة التي ستقوم بتنظيم الحفل لتسويق مقاعد الاحتفالية والتي لم يتحدد مكانها بعد وإن كانت هناك العديد من الاقتراحات التي تدرسها اللجنة.
وكانت إدارة الأهلي قد قررت توجيه الدعوة لكلا من إبراهيم محلب رئيس الوزراء وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وجوسيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي وعيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورئيس ناديي ميلان وبوكا جونيورز.







  رد مع اقتباس