عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-04-2014, 09:06 AM   #1

رنيم.
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 96333
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 العمر : 31
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مملكتي الخاصة
 المشاركات : 2,456
 الحكمة المفضلة : لآ تجـعل قلبـك مثل آلنهر يشرب منہ من يشآآء آآجـعل قلبـك مثل آلبحر ﻵ يشرب منة ألا إلغارق فيه .
 النقاط : رنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of light
 درجة التقييم : 479
 قوة التقييم : 1

رنيم. غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام التميز فى قسم الاشغال اليدويه 

افتراضي بالصور: شاهد كيف غرز اندرتيكر القلم في يد ليسنر؟



أعلن الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة الترفيهية WWE عن مفاجأة مدوية تنتظر عشاق المصارعة في أكبر عرض يقام كل عام.


تم الإعلان رسمياً عن النزال الرئيسي لمهرجان راسيل مانيا 30 المنتظر في شهر ابريل/ نيسان المقبل حيث سيكون بين راندي أورتن وبين الوحش العائد باتيستا وذلك يوم الأحد 6 أبريل /نيبسان المقبل و سيكون النزال على حزام بطولة الاتحاد WWE وبطولة العالم للوزن الثقيل.


والمعروف أن باتيستا وأورتن تدربا معاً قبل بداية احترافهما في المصارعة ثم كونا مع تريبل إتش وريك فلير فريقاً قوياً يعد من أشهر العصابات في تاريخ WWE وهو فريق "الايفلوشين" لكن أورتن إنفصل عن الفريق بعد خيانتهم له ثم تبعه باتيستا لنفس السبب .


ومع توحيد لقبي WWE وبطل العالم للوزن الثقيل يسعى وجه الاتحاد الحالي راندي أورتن للحفاظ على اللقبين حيث تعد من المرات النادرة أن يجمع مصارع بين اللقبين في راسيل مانيا.. فهل يستطيع؟


أما المفاجأة المدوية التي أعلنها الاتحاد فتمثلت في عودة النجم الأسطوري "أندرتيكر" أخيراً إلى الحلبة من جديد وذلك بعد غياب ما يقرب من عام وتحدى "القاطرة البشرية" بروك ليسنر لمواجهته في إبريل المقبل .


ونجح اندرتيكر في تحقيق 21 انتصارا على التوالي خلال جميع تحدياته في راسيل مانيا دون أي هزيمة تذكر له في هذا العرض، حيث كان أخر ضحاياه العام الماضي سي أم بانك.


يذكر أن ذا أندرتيكر فاجأ ليسنر بالظهور في عرض راو الأخير، وسط ترحيب كبير من الجمهور التي ظل يهتف باسمه كثيراً، ثم قام ليزنر بالتوقيع على النزال وقام باستفزاز أندرتيكر بإعطائه القلم ليقوم الحانوتي بتنفيذ حركته القاضية على ليسنر على طاولة تعليق العقد وذلك بعد غرزه للقلم في يد الأخير!


فهل تستمر سلسلة أندرتيكر لتصل للانتصار الـ22 بجون هزيمة أم يكسرها الوحش بروك ليسنر.؟









  رد مع اقتباس