عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-06-2014, 01:03 PM   #1

رنيم.
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 96333
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 العمر : 31
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مملكتي الخاصة
 المشاركات : 2,456
 الحكمة المفضلة : لآ تجـعل قلبـك مثل آلنهر يشرب منہ من يشآآء آآجـعل قلبـك مثل آلبحر ﻵ يشرب منة ألا إلغارق فيه .
 النقاط : رنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of light
 درجة التقييم : 479
 قوة التقييم : 1

رنيم. غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام التميز فى قسم الاشغال اليدويه 

Post فرسان الاولمبياد الخاص المصري في طريقهم إلي البحرين


غادرت صباح اليوم بعثة الأولمبياد الخاص المصري للفروسية في طريقها إلي المنامة عاصمة البحرين للمشاركة في كأس سمو الشيخ خالد بن حمد لسباق الخيل وسباق الفروسية العربي للأولمبياد الخاص والتي ستقام فاعليته خلال الفترة من 6 مارس إلي 7 مارس الجاري ، ويشارك فيه 6 برامج للاولمبياد الخاص من منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا هم الأردن والإمارات وسلطنة عمان والمغرب ومصر بالإضافة إلي البحرين الدولة المستضيفة وتأتي تلك المشاركة تحت رعاية شركة المصرية للاتصالات وشركة كوكاكولا ومؤسسة مصر الخير .

وقد حرص المهندس خالد نصير رئيس الاولمبياد الخاص المصرى على الإطمئنان على كافة الترتيبات والاستعدادات الخاصة بالبعثة من خلال متابعة تدريبات البعثة وكذلك كافة استعدادات البعثة للمشاركة بالكأس.

ويترأس الدكتور عاصم عبد الرازق رئاسة البعثة فيما تضم البعثة محمد نصر مديراً فنياً ، والفارس نور الدين التومي من نادي سبورتنج بالاسكندرية والفارسة مريم عادل من جمعية الشمس المشرقة بالجيزة .

فيما قامت المهندسة أمل مبدي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري بتوديعهم في مطار القاهرة الدولي وأطمنت علي إنهاء كافة إجراءات السفر الخاصة بالبعثة .

وحول الكأس قالت المهندسة أمل مبدي أن الأولمبياد الخاص البحريني قد قام بتأجيل موعد إقامة الكأس أكثر من مرة مما أعطي الفرصة لكافة الفرسان المشاركين بالكأس علي التدريب المستمر والمكثف من أجل إحراز أفضل النتائج إلي أن تحدد الموعد النهائي للكأس يومي 6و7 مارس الجاري .

وتضيف مبدي أن الاتحاد المصري للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب قد قدم كل الدعم للبعثة من خلال توفير ملابس الفروسية للفرسان وأماكن تدريب البعثة والخيول المناسبة خلال الأشهر الماضية .

والجدير بالذكر بأن هذه المشاركة الدولية هي الثانية من نوعها هذا العام بعد المشاركة الأولي في الكأس الاقليمي للاولمبياد الخاص لكره القدم الموحدة لدول شمال أفريقيا– كأس ماجدة موسي- والتي استضافتها القاهرة في شهر فبراير السابق وحصل فيه الفريق المصري علي المركز الثاني والميدالية الفضية .







  رد مع اقتباس